أخر الاخبار

تسريبات مثيرة عن مشروع لعبة Star Wars من يوبيسوفت يكشف حجم العالم و المزيد..

تسريبات مثيرة عن مشروع لعبة Star Wars من يوبيسوفت يكشف حجم العالم

 

تسريبات مثيرة عن مشروع لعبة Star Wars من يوبيسوفت يكشف حجم العالم و المزيد..

سبق لنا في الفترة القصيرة الماضية أن تطرقنا إلى مجموعة من التفاصيل عن سلسلة العاب Star Wars، التي تعود بقوة خلال بداية أجهزة الجيل الحالي عن طريق مجموعة مبادرات و مشاريع من مختلف استوديوهات التطوير على مستوى العالم بداية من العملاقة الأمريكية EA..


بالإضافة إلى إصدارات أخرى من سوني و شركة يوبيسوفت التي أكدت من قبل أن عنوان جديد تحت التطوير داخل استوديو Massive Entertainment، حيث يشتغل في نفس الوقت على مشروع لعبة Avatar Frontiers of Pandora.


إلا أنه لا يرغب في الخوض كثيرا في مشروع سلسلة Star Wars حاليا لكن الاشاعات لا تتوقف عن مطاردة تفاصيل هذا المشروع بالتحديد، و هو ما طفى على السطح خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم انطلاقا من معطيات جرى الوصول إليها من أحد المصادر المتخصصة في أخبار سلسلة Star Wars على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


و الذي استطاع الوصول لمجموعة من المعلومات الخاصة بمشروع اللعبة القادمة من أستوديو Massive، مفادها أنها تتخد أسلوب عالم مفتوح ضخم بنفس نمط No Man's Sky خاصة من حيث الحرية التي تمنح للاعبين.



كما أنها إشارة كون العالم سيحتوي على مجموعة من الكواكب و المحطات التي يمكن زيارتها ربما لأول مرة في تاريخ السلسلة بعالم الألعاب، مضيفا من جهته أن يوبيسوفت ربما استلهمت بعض الأفكار من عناصر لعبة Starfield الحصرية الضخمة القادمة من مايكروسوفت و Bethesda هذا العام.


لكن بكل تأكيد هي مجرد معطيات أولية حول هذا العنوان المنتظر، و لو أنه من جانب آخر إعتماد نظام و عالم أقرب من حيث الفكرة للعبة No Man's Sky يجعل التخوف وارد جدا أن تكون نعمة عالم ضخم أكبر نقمة لهذه الأخيرة.


خاصة عدم وجود عناصر للتفاعل معها أو نسف اللعبة عن طريق تكرار المحتوى سواء الفعاليات و المهمات الفرعية، الأمر الذي نترقب تفاصيل رسمية بشأنه مستقبلا خاصة أن الفريق المطور وعد بتقديم تحديثات جديدة في أقرب فرصة ممكنة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-