أخر الاخبار

يوبيسوفت تحمس الجماهير للكشف عن لعبة Star Wars جديدة هذا العام..

يوبيسوفت تحمس الجماهير للكشف عن لعبة Star Wars جديدة

 

يوبيسوفت تحمس الجماهير للكشف عن لعبة Star Wars جديدة هذا العام..

في السابق و قبل الغياب عن الواجهة من خلال موقعنا أشرنا عن طريق مجموعة تقارير، مفادها أن سلسلة العاب Star Wars فعلا تحت التطوير من طرف مجموعة استوديوهات و شركات ناشرة استطاعت الوصول إلى اتفاقيات مع العملاقة ديزني.


حتى يتسنى لها استغلال عنوان السلسلة و نعلم في السابق أن العملاقة يوبيسوفت هي الأخرى تمتلك أوراش مفتوحة للاشتغال على سلسلة Star Wars، الأمر الذي يعود إلى الواجهة قبل لحظات، بفعل ما شاركنا إياه أحد ممثلي استوديو Massive Entertainment الذي قدم لنا منذ سنوات سلسلة The Division.


حيث تعرف المؤسسة خلال الأشهر القليلة الماضية مجموعة من المشاكل بسبب أولا الفضائح الأخلاقية التي تطارد مجموعة من المسؤولين رفيعي المستوى فيها، بالإضافة إلى رغبتها رفع مستوى الألعاب المستقبلية و بالتالي هناك مرحلة انتقالية تعرفها شركة يوبيسوفت، ستجلب من خلالها العديد من العناوين و السلاسل الجديدة.


من ضمنها هناك مشروع Star Wars الذي أعلن عنه في بداية عام 2021 تحت التطوير داخل استوديو Massive، لكن التفاصيل عنه غائبة منذ ذلك الحين قبل عودته منذ لحظات بواسطة تغريدة السيد Julian Gerighty المخرج الإبداعي داخل الفريق المطور.



حينما أوضح هذا الأخير أن عام 2023 سيكون واعد بالنسبة لهم، داعيا اللاعبين إلى الالتحاق بهم في هذه المغامرة الجديدة، التي كما أشرت التفاصيل عنها شحيحة للغاية و تكاد تكون منعدمة البتة.


خاصة و أن الاستوديو يستهدف عام 2025 لإطلاق هذا المشروع الضخم في المقابل لعبة Avatar Frontiers of Pandora منتظرة في فترة ما قبل أبريل عام 2024، بالتالي البرمجة واضحة أنها هذا العام ستكون ضخمة و أكيد نعدكم بتغطية كافة هذه المعطيات أول بأول دوما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-