أخر الاخبار

فرصتك الأخيرة لتحميل العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر..

فرصتك الأخيرة لتحميل العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر

 

فرصتك الأخيرة لتحميل العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر..

بعدما تم خلال الأيام القليلة الماضية الكشف عن قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر يناير الحالي تجاه المنضوين تحت لواء الخدمة على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، أكيد أن العديد من المستخدمين ممن هم مشتركين في الخدمة، ينتظرون الفرصة من أجل وضع يدعم على هذه الألعاب المتميزة التي ستتوفر بداية من يوم الغد الثلاثاء عن طريق متجر بلايستيشن ستور.


لكن بالمقابل لن نفوت الفرصة من أجل إطلاق فقرة شهرية جديدة نقدم من خلالها جرد شامل لكافة الألعاب المتوفرة في خدمة بلايستيشن بلس خلال الشهر الماضي، حيث تعمل على تذكير اللاعبين بقائمة العاب بلايستيشن بلس المخصصة لشهر ديسمبر في هذه الحالة، حيث من المتوقع أن البعض لم يسعفه الوقت لإضافة ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر بسبب ظروف العمل أو ظروف خارجية.


هذه فرصتك الأخيرة من أجل الحصول على هذه الألعاب و إضافتها إلى قائمة مكتبة ألعاب الخدمة عن طريق حسابك الشخصي بمتجر بلايستيشن ستور، و هو ما اشارككم من خلال القائمة الكاملة أسفل المقال.


حيث تفصل هذه الألعاب ساعات قليلة قبل مغادرة قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية، لكي تعوضها العاب شهر يناير التي ستدخل غمار هذه التجربة الجديدة يوم الغد الثلاثاء 3 يناير الحالي تواليا بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

قائمة العاب بلايستيشن بلس التي ستغادر الخدمة يوم الثلاثاء 3 يناير


  • لعبة Mass Effect Legendary Edition لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Biomutant لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة DKO Divine Knockout لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.


قائمة العاب بلايستيشن بلس الجديدة


  • لعبة Star Wars Jedi Fallen Order لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Fallout 76 لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Axiom Verge 2 لجهاز بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-