أخر الاخبار

يمكنك الآن تحميل الألعاب المجانية لمشتركي PS Plus لشهر يناير 2023، إليكم القائمة..

يمكنك الآن تحميل الألعاب المجانية لمشتركي PS Plus لشهر يناير 2023، إليكم القائمة..

 

الإعلان عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2023، إليكم القائمة الكاملة..

تحديث: بعدما أشرنا يوم أمس إلى التفاصيل الخاصة بقائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس، تحديدا للألعاب التي ظلت متوفرة طيلة الشهر الماضي على أساس أنها الفرصة الأخيرة قصد الحصول عليها، أصبحت الآن قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي المجانية لشهر يناير الحالي متاحة للتحميل بالنسبة لكافة المستخدمين المنضوين تحت لواء الخدمة عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 من خلال متجر بلايستيشن ستور، إذ بمقدور الجميع الآن التوجه إلى قائمة الخدمة عن طريق المتجر الرقمي، و الوصول بعد ذلك إلى الألعاب التي تتوفر منذ اللحظة للتحميل و أسفل المقال أترككم مع تفاصيلها بالكامل.


بعدما كانت موضوع تسريبات خلال الأيام القليلة الفارطة، عادت سوني إلى الواجهة رتفاصيل الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس الأساسية على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


حيث تابعنا و إياكم ما جاء في محتوى التسريبات الأخيرة، التي همت قائمة الألعاب الموجهة إلى باقة الإصدارات المجانية لشهر يناير المقبل، و هو ما تعود سوني لتسليط الضوء عليه، هذه المرة بشكل أكبر عن طريق تقرير رسمي، تؤكد خلاله قائمة الألعاب التي سيكون على موعد معها مجتمع اللاعبين تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


حيث نكتشف و إياكم الألعاب المطروحة التي تتقدم قائمتها كما أشارت التسريبات السابقة، كل من لعبة Star Wars Jedi Fallen Order لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، بالإضافة إلى عنوان Fallout 76 على منصة بلايستيشن 4 و المزيد كما يمكننا أن نكتشف في القائمة أسفل المقال.



حيث من المنتظر أن تتوفر هذه الإصدارات للتحميل المجاني لكافة مشتركي بلايستيشن بلس الأساسي، بداية من يوم الثلاثاء القادم 3 يناير 2023 عبر متجر بلايستيشن ستور، بالمقابل في هذه الفترة تتوفر الألعاب المجانية لشهر ديسمبر، و التي يمكن دائما الحصول عليها و إضافتها إلى مكتبة الألعاب بحسابك PSN و أترككم مع قائمتها أيضا في التقرير الشامل.


و نضرب معكم موعدا مباشرة بعد تقديم قائمة العاب بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم لشهر يناير حيث يتم مشاركتها بعد أيام قليلة فقط من الآن.

قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر يناير 2023


  • لعبة Star Wars Jedi Fallen Order لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Fallout 76 بجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Axiom Verge 2 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


قائمة العاب بلايستيشن بلس المتوفرة حاليا للتحميل المجاني


  1. لعبة Mass Effect Legendary Edition لجهاز بلايستيشن 4.
  2. لعبة Biomutant لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  3. لعبة Devine Knockout Founder's Edition على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-