أخر الاخبار

لعبة God of War Ragnarok تنهي عام 2022 في صدارة مبيعات الألعاب البريطانية، إليكم القائمة..

لعبة God of War Ragnarok تنهي عام 2022 في صدارة مبيعات الألعاب البريطانية

 

لعبة God of War Ragnarok تنهي عام 2022 في صدارة مبيعات الألعاب البريطانية، إليكم القائمة..

كما كان متوقعا شاركنا فريق Gfk المتخصص في متابعة و رصد كافة الإحصائيات الخاصة بمبيعات الألعاب في الأراضي البريطانية، تقريره السنوي الخاص باكثر الألعاب مباعة عن طريق أجهزة الألعاب المنزلية.


حيث و من خلال نظرة عن أحدث تقرير يهم الفترة الماضية من شهر ديسمبر و تحديدا آخر أسبوع، فقد تبين بصفة رسمية أن مبيعات لعبة God of War Ragnarok استطاعت المحافظة على نفس النسق الذي كانت عليه خلال الأسابيع الماضية، حيث انهت العام الماضي في صدارة مبيعات الألعاب بالأراضي البريطانية و ذلك عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


و هو أمر نعتقد أنه متوقع بنسبة كبيرة جدا، أولا بالنظر لكمية أجهزة بلايستيشن المتواجدة في الأسواق المحلية في بريطانيا، و كذلك أهم عنصر متمثل في أداء اللعبة عن طريق المراجعات التي حصدت، حيث استطاعت هذه الأخيرة الوقوف في أكثر من حفل في مواجهة عنوان Elden Ring.


و تابعنا الصراع الكبير بينهم خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022 ما يؤكد حجم الصراع بين اللعبتين معا رغم الاختلافات الكبيرة بينهم، من جهة أخرى عرفت قائمة أكثر الألعاب مبيعا، استمرار تواجد لعبة FIFA 23 كما جرت العادة لكن هذه المرة في المركز الثاني.


في حين نسجل عودة عناوين جهاز نينتندو سويتش خاصة مع عروض تخفيضات نهاية العام من طرف أغلب المتاجر العالمية، حيث رصدنا وجود مجموعة العاب حصرية للجهاز في القائمة ما يعني أن نهاية السنة كانت جد رائعة للعملاقة اليابانية، و أكيد أن تفاصيل أكثر حول مبيعات وحدات الأجهزة سنحصل عليها في غضون الأيام القليلة المقبلة، إلا ذلك الحين أترككم الآن مع نظرة شاملة حول مبيعات الألعاب في آخر أسبوع بعام 2022 بمنطقة بريطانيا.

قائمة أكثر الألعاب مبيعا في الأراضي البريطانية بآخر أسبوع لعام 2021:


  1. God of War: Ragnarok
  2. FIFA 23
  3. Mario Kart 8: Deluxe
  4. Call of Duty: Modern Warfare 2
  5. Pokémon Violet
  6. Nintendo Switch Sports
  7. Pokémon Scarlet
  8. Animal Crossing: New Horizons
  9. Minecraft
  10. Sonic Frontiers
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-