أخر الاخبار

مايكروسوفت تلمح بهذه الطريقة إلى موعد إصدار لعبة Starfield !

مايكروسوفت تلمح بهذه الطريقة إلى موعد إصدار لعبة Starfield

 

مايكروسوفت تلمح بهذه الطريقة إلى موعد إصدار لعبة Starfield !

لعل عام 2023 يعتبر أكثر مرحلة مليئة بالتحديات بالنسبة لشركة مايكروسوفت و هو ما يمكننا أن نرصد خلال الأيام القليلة الماضية، نظير كمية التسريبات و الاشاعات، على أساس أن مايكروسوفت تجهز العديد من الإعلانات المهمة خلال هذا العام بالنسبة لمستخدمي أجهزة اكسبوكس سيريز على الأقل.


خاصة و أن العام الماضي كان صعب على المستخدمين، نظير قلة الألعاب الحصرية من استوديوهات مايكروسوفت و هو ما تنوي التغلب عليه هذه الأخيرة بالنظر بروزنامة الالعاب القادمة على أجهزة اكسبوكس بصفة عامة، و هو ما تشاركنا هذه الأخيرة في تقريرها على الموقع الرسمي.


حيث و من خلال نظرة عن قائمة الألعاب المتواجدة يمكن مشاهدة لعبة Starfield التي تعتبر أهم حصرية قادمة هذا العام من استوديوهات مايكروسوفت، و تحديدا فريق Bethesda بعدما تم تأجيلها في وقت سابق من نهاية عام 2022 إلى غاية عام 2023.


إلا أن المستجد هذه المرة من مايكروسوفت تحديد فترة منتصف عام 2023 كتاريخ لإصدار اللعبة الحصرية بأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي، و هو ما يعني أن فترة ما بين مايو و يوليو ستكون الفترة المواتية لهذا الوصف من مايكروسوفت بنسبة كبيرة جدا، كما أنها و إنطلاقا من تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



نشرت تقرير تفصيلي يخص الألعاب الحصرية المنتظرة بدرجة أولى على أجهزة اكسبوكس سيريز، و يمكننا مشاهدة بينها تواجد لعبة Starfield التي جاءت في صدارة الألعاب الحصرية، ما يعني أنها تلميح ربما ما للعملاقة الأمريكية على أساس أن إطلاق Starfield سيكون بمثابة افتتاحية لإصدارات الطرف الأول.


علما أنها تمتلك أيضا عناوين أخرى لا تقل أهمية مثل Minecraft Legends تم Redfall من Bethesda دائما، بالإضافة إلى الحصرية الضخمة و الشهيرة Forza Motorsport، أكيد عام 2023 غني بالأحداث القوية لدى مايكروسوفت و كذلك إصدارات الألعاب الحصرية التي سنعمل على مواكبة تفاصيلها دوما أول بأول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-