أخر الاخبار

بالفيديو شاهد لعبة Death Stranding بمنظور الشخص الأول، شيء مختلف و رائع..

بالفيديو شاهد لعبة Death Stranding بمنظور الشخص الأول

 

بالفيديو شاهد لعبة Death Stranding بمنظور الشخص الأول، شيء مختلف و رائع..

لعبة Death Stranding تم إطلاقها قبل سنوات من الآن على جهاز بلايستيشن 4 قبل وصولها بعد فترة من ذلك لجهاز البي سي، في مغامرة فريدة من نوعها تقود اللاعبين إلى ربط جسور التواصل في العالم و تحديدا في الولايات المتحدة الأمريكية بعد كارثة كونية دمرت العالم.


حيث قدمت اللعبة بقيادة المبدع هيدو كوجيما قالب قصصي و مشاهد سينمائية لا يمكن نسيانها بسهولة، نظرا لقوة إنتاج هذه الأخيرة خاصة أن من يقف خلفها هو المطور الياباني المخضرم السيد هيدو كوجيما الذي عاد بسرعة إلى الواحهة عن طريق هذا المشروع.


بعدما مهد له الطريق أيضا لتقديم جزء ثاني أعلن عنه مؤخرا خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards، و أكيد أن المزيد قادم على مستوى التفاصيل في هذا الشأن، لكن في هذا الوقت بالتحديد قرر أحد المستخدمين المتخصصين في مجال التعديل على الألعاب مشاركتنا احدث إبداعاته، حينما قرر VRified صناعة نمط في لعبة Death Stranding التي توفرت مؤخرا بالمجان ضمن عروض متجر Epic Games Store.


و بالتالي أصبحت هذه التعديلات فعلا بإمكان الجماهير الاستفادة منها كحال هذا التعديل الذي يعمل عليه المستخدم VRified منذ فترة، حيث شاركنا استعراض بالفيديو على منصة اليوتوب يمكننا مشاهدة عن طريقه كيف تم تحويل Death Stranding إلى منظور الشخص الأول بعدما كانت منظور الشخص الثالث، عن طريق استغلال خصائص نظام و أدوات VorpX التي حولت اللعبة بالكامل لتدعم نظارات الواقع الافتراضي.



و هي بالمناسبة المرة الثانية التي ينجح فيها هذا المستخدم بالتعديل على ألعاب تم تطويرها باستخدام محرك رسومات Decima Engine، بعدما عمد في السابق على تعديل لعبة Horizon Zero Dawn نسخة جهاز البي سي و يمكننا مشاهدة النتائج أمامنا انطلاقا من الاستعراض بالفيديو.


حيث أصبح بمقدور اللاعبين التفاعل مع البيئة بطريقة مباشرة و الاستمتاع بجودة و تفاصيل هذا العالم المصمم بدقة عالية، على أمل مشاهدة في المستقبل القريب لما لا مبادرة من هذا القبيل لتقديم نمط رسمي يحول اللعبة إلى نظام الواقع الافتراضي من طرف فريق Kojima Productions.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-