أخر الاخبار

تقديم رسميا قائمة العاب Xbox Live Gold المجانية لشهر يناير 2023، إليكم من هنا..

تقديم رسميا قائمة العاب Xbox Live Gold المجانية لشهر يناير 2023

 

تقديم رسميا قائمة العاب Xbox Live Gold المجانية لشهر يناير 2023، إليكم من هنا..

في تغطية مستمرة و متابعة لأهم التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا انطلاقا من الاخبار الرسمية في اللحظات القليلة الماضية، و لو أنه كان تقصير من جانبنا هذا اليوم لأسباب صحية في تغطية و مواكبة أهم الأخبار الجديدة.


لا يمكن المرور أمام بعض المعطيات التي جرى الإشارة إليها خلال اللحظات القليلة الماضية، بعدما قررت مايكروسوفت كشف النقاب أخيرا على قائمة العاب خدمة Xbox Live Gold المجانية بالنسبة لمستخدمي أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز.


حيث تمنح هذه الأخيرة منذ سنوات خلت مكتبة من الألعاب المتنوعة للمنضوين تحت لواء هذه الخدمة، في إطار عروض Games With Gold و الذي يبدأ عام 2023 على وقع وتيرة حد متواضعة على الأقل من خلال القائمة التي تمت مشاركتها معنا، حيث سيكون بمقدور اللاعبين مرة اخرى الحصول على لعبتين فقط من المستوى المتواضع مع احترامنا لهذه النوعية من الألعاب.


التي للاسف لا ترقى إلى طموحات و انتظارات مجتمع اللاعبين بأجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون معا، و نجد في القائمة ما يلي من الألعاب كما نشاهد عن طريق القائمة الكاملة أسفل المقال، ليظل السؤال المطروح هو ما الدوافع التي تجعل مايكروسوفت تتجاهل آراء الجماهير؟


حيث من الواضح أن تركيزها منصب على تعزيز خدمة الجيم باس فقط، بالمقابل هناك إهمال منقطع النظير لعروض Games With Gold منذ اشهر خلت خاصة بعد إيقاف دعمها بألعاب اكسبوكس 360.

قائمة ألعاب Games With Gold المجانية لشهر يناير 2023


  • لعبة Iris Fall لجهاز اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز من 1 إلى 31 يناير.
  • لعبة Autonauts لجهاز اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز من 16 يناير إلى 15 فبراير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-