أخر الاخبار

مصدر موثوق يؤكد الموعد المحتمل للكشف الرسمي عن GTA 6 من روكستار..

مصدر موثوق يؤكد الموعد المحتمل للكشف الرسمي عن GTA 6

 

مصدر موثوق يؤكد الموعد المحتمل للكشف الرسمي عن GTA 6 من روكستار..

لعل الاخبار الأخيرة عن لعبة GTA 6 للاسف لم تكن تحمل في طياتها ابدا المعطيات الإيجابية لغاية اللحظة، حيث كلما حصلنا على معلومة مفرحة لحد ما بخصوص موعد الكشف الرسمي أو تفاصيل عن محتواها، إلا و خرجت تفاصيل تكسر هذا الحماس الكبير للعبة خاصة من طرف استوديوهات روكستار.


التي ما تزال تتخد الصمت موقفا لها حتى بعد التسريبات الضخمة التى تعرضت لها النسخة الأولية من GTA 6 خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث كانت هذه الأخيرة قد تفاعلت معها بطريقة جد محدودة و التزمت الصمت، إلا أن الجمهور ما يزال يعاتب عليها الطريقة الفضة التي تنهج.


خاصة من أجل التلميح جزئيا لوجود اللعبة تحديدا الشعارات و الإشارات في العروض بالفيديو لمحتويات GTA Online الإضافية، لكن من جهة أخرى التسريبات و المصادر الموثوقة لا تدخر جهدا في مراقبة و رصد كافة التفاصيل حول لعبة GTA 6، و من أهم الفاعلين في هذا الطرح هناك الإعلامي Tom Henderson عبر موقعه الرسمي.


حيث شاركنا في الساعات القليلة الماضية تقرير مفصل تطرق فيه إلى معطيات من وثائق خاصة، يؤكد فيها أن الكشف الرسمي عن لعبة GTA 6 لا يمكن سوى أن يتم في عام 2023 و كحد أقصى في عام 2024، هذا في حالة تم تأخير إصدار اللعبة في المرحلة الماضية إلى عام 2025، أما حسب قوله البرنامج المسطر من طرف روكستار، كانت تعمل من خلاله هذه الأخيرة على تقديم أول عرض دعائي قصير في أواخر عام 2022.


لكن بعد التسريبات السابقة و الفادحة للغاية قرر الفريق في الكواليس تأخير كافة المعطيات إلى العام القادم، على أن يتم إطلاق هذه الأخيرة في عام 2024 بصفة نهائية مبرزا أن اللعبة ستستفيد من هذه المدة الطويلة الشيء الكثير، و تحديدا استغلال القدرات التقنية لأجهزة الالعاب المنزلية بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، بالإضافة إلى إعتماد مجموعة من الأفكار المتطورة بأسلوب اللعب لا يمكن تحقيقها سوى عبر هذه الأجهزة.


و نذكر متابعينا أن موعد 2024 تكرر في مجموعة تقارير سابقة آخرها الوثيقة المقدمة من مايكروسوفت للهيئات القانونية في قضية صفقة الاستحواذ على أكتفيجين، حيث توقعت بأن لعبة GTA 6 منتظرة في عام 2024 لكنها كما أشرت دوما تظل مجرد معلومات من مصادر غير رسمية، و السبيل للوقوف عن مدى صحتها هو ترقب تحرك مباشر سواء من طرف استوديوهات روكستار أو الناشرة Take Two.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-