أخر الاخبار

استعراض بالفيديو للعبة STALKER 2 يكشف جديد عالمها و المزيد..

استعراض بالفيديو للعبة STALKER 2 يكشف جديد عالمها

 

استعراض بالفيديو للعبة STALKER 2 يكشف جديد عالمها و المزيد..

كما كان متوقعا شاركنا يوم أمس الفريق المطور داخل استوديو التطوير الأوكراني GSC Game World، المزيد من اللقطات و المشاهد للعبته القادمة و المنتظرة منذ فترة طويلة خلت و هنا الحديث عن عنوان STALKER 2، الذي كان في الفترة السابقة غائب عن الواجهة تماما حيث عرف الفريق المطور مجموعة من الصعوبات حتى يستقر في دولة بولندا.


قبل العودة إلى تطوير اللعبة بسبب التوقف المفاجئ بعد الحرب الروسية الأوكرانية، الشيء الذي جعله يفكر نوعاً ما في إيقاف عملية تطويرها بصفة نهائية، قبل العودة إلى الاشتغال عليها و تأجيلها إلى غاية عام 2023.


لعبة STALKER 2 Heart of Chornobyl كما نعلم منذ تقديمها لأول مرة لاستكشاف أحداث الكارثية النووية الشهيرة بمنطقة Chornobyl خلال القرن الماضي، و التي عرفت تسريب الإشعاع النووي و خلفت ضحايا بالالاف خلال تلك الحقبة الزمنية و ألحقت الضرر أيضا بالبيئة.


ما جعل أغلب المنظمات الدولية المتخصصة في حماية البيئة تصنفها باعنف كارثة بيئية خلال تاريخ البشرية، و هو ما قررت اللعبة العودة إلى موقع حدوثه، حيث نكتشف في العرض الجديد الذي تم إطلاقه يوم أمس المزيد من اللقطات و المناطق الجديدة التي تقدم نظرة عن حجم العمل المنجز من الفريق المطور.


خاصة كمية التفاصيل في البيئة و العالم بصفة عامة و أن هذه الأخيرة حقا تعتبر لعبة جيل جديد، ما دامت تستخدم نسخة محرك Unreal Engine 5 الحديثة و بطبيعة الحال ما دامت موجهة لأجهزة الجيل الحالي ننتظر استغلال على نحو جيد القدرات التقنية العالية التي توفرها هذه المنصات.



و الموعد بتجدد خلال عام 2023 حيث يضرب موعدا الفريق المطور مع الجماهير من محبي السلسلة، لتقديم المزيد عنها في أقرب فرصة ممكنة قبل تحديد تاريخ إصدارها النهائي حصريا على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي لفترة موقتة بطبيعة الحال، قبل وصولها على أجهزة بلايستيشن 5 من سوني و قبل ذلك ستتوفر هذه الأخيرة أيضا في باقة الألعاب المخصصة لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-