أخر الاخبار

إشاعة: جزء جديد غير معلن من سلسلة God of War دخل مرحلة التطوير حاليا..

إشاعة: جزء جديد غير معلن من سلسلة God of War دخل مرحلة التطوير

 

إشاعة: جزء جديد غير معلن من سلسلة God of War دخل مرحلة التطوير حاليا..

استمتع الجمهور بلعبة God of War Ragnarok التي تم إطلاقها خلال شهر نوفمبر الماضي حصريا بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، حيث قدمنا مراجعة شاملة لهذه الأخيرة نصول و نجول في محتواها الغني جدا بالعناصر المتجددة، و هو ما جعل الجماهير فعلا متحمسة لمستقبل السلسلة في القادم من السنوات داخل أستوديو Sony Santa Monica.


إد نعلم أنه منهمك في هذه اللحظة على مجموعة من المشاريع القابعة تحت التطوير في نفس الوقت، إلا أن السؤال المطروح هو هل من الممكن تواجد جزء آخر من سلسلة God of War فعلا قيد التجهيز خلال المرحلة المقبلة؟ هذا ما نرصد خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم.


بفعل المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف استوديو Valkyrie Entertainment الذي ساهم ضمن استوديوهات الدعم خلال عملية تطوير God of War Ragnarok.

 

إشاعة: جزء جديد غير معلن من سلسلة God of War دخل مرحلة التطوير حاليا..

حيث أرفق في إعلان وظيفي مؤخراً أنه يشتغل على مجموعة من المشاريع مع استوديوهات بلايستيشن العالمية، عن طريق العاب موجهة إلى أجهزة الهواتف الذكية و أخرى لمشاريع العاب أجهزة بلايستيشن.


من بينها هناك مشروع لعبة God of War جديد تحت التطوير، حسب قوله يحتاج إلى مصمم بيئات متوسط التجربة قصد الاشتغال على الجزء القادم من السلسلة الذي لا نعلم أي تفاصيل عنه لحدود اللحظة، خاصة أن نهاية God of War Ragnarok تركت الباب مفتوح أمام مجموعة احتمالات ممكنة في الإصدارات المستقبلية لما لا.


سواء مع البطل كريتوس أو ابنه اتريوس بالتالي هناك الكثير لتقديمه في السنوات المقبلة بطبيعة الحال، و لو أن أستوديو Sony Santa Monica نعلم أنه في هذا الوقت بالتحديد يمتلك مشروع جديد كليا، و بالتالي ستكون الأولوية لتقديم تفاصيل أكثر عن هذا الأخير قبل المرور للحديث عن مستقبل سلسلة God of War.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-