أخر الاخبار

مصدر يكشف إتجاه أغلب الألعاب الضخمة AAA التي ينطلق تطويرها الآن إلى جهاز بلايستيشن 6..

مصدر يكشف إتجاه أغلب الألعاب الضخمة AAA التي ينطلق تطويرها الآن إلى جهاز بلايستيشن 6

 

مصدر يكشف إتجاه أغلب الألعاب الضخمة AAA التي ينطلق تطويرها الآن إلى جهاز بلايستيشن 6..

مع إطلاق أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز قبل عامين تقريبا من الآن، أكيد أن العديد من المستخدمين ما يزال الانتظار سيد الموقف لديهم قصد الحصول على أحد هذه الأجهزة، حيث يظل من الصعب الوصول إليها إطلاقا بالتالي الأنظار تظل متجهة نحو أخبار توفر كميات الأجهزة حول العالم.


و أكيد الوقت يمر أمام الشركات المصنعة التي في الوقت الذي تصارع فيه لضمان توفير كميات وفيرة من الأجهزة للمستخدمين في المتاجر، فهي من جهة أخرى تعمل على تقديم مكتبة قوية من الألعاب، سواء الحصرية منها أو تلك القادمة من مطوري الطرف الثالث.


و هو ما حاول التعقيب عليه الصحفي الشهير للغاية بالتسريبات و المعطيات المثيرة للجدل السيد Jason Schreier، الذي عن طريق تعليقه بخصوص الألعاب القادمة من المطورين خاصة إصدارات من فئة AAA، فقد أوضح أنه بالنظر للعمر الافتراضي لأجهزة الألعاب الحالية، يتوقع أن تكون جميع الألعاب التي تدخل الآن مرحلة التطوير الأولية من فئة AAA فعلا قادمة على جهاز بلايستيشن 6.


حيث يضيف حسب قوله أن أقل الألعاب من حيث الجودة ستتطلب حوالي 4 سنوات إلى خمسة سنوات حتى يتم إطلاقها أي في حدود عام 2027، مقدما مثلا في شخص عناوين مثل Elden Ring التي بدأ التخطيط لها في عام 2017 قبل إطلاقها عام 2022، فيما أن لعبة مثل Suicide Squad انطلقت عملية تطويرها منذ سنوات عديدة و لم تصدر إلى غاية اللحظة.


ما يجعل حديثه رغم أنه يثير الجدل في صفوف اللاعبين، الا أنه يحمل حقائق مفادها أن عملية تطوير الألعاب الضخمة تزداد صعوبة سنة بعد أخرى، و مع تطور التقنيات المقدمة في أجهزة الألعاب نتوقع أن تحتاج العاب بجودة عالية على أقل تقدير خمسة سنوات حتى تجهز بالكامل، شاركونا رأيكم متابعينا بواسطة قسم التعليقات و هل تؤيدون مثل هكذا طرح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-