أخر الاخبار

بالفيديو هكذا يتصور أحد المصممين لعبة God of War في الحضارة المصرية القديمة..

بالفيديو هكذا يتصور أحد المصممين لعبة God of War في الحضارة المصرية القديمة

 

بالفيديو هكذا يتصور أحد المصممين لعبة God of War في الحضارة المصرية القديمة..

سلسلة God of War منذ انطلاقها عن طريق أول الإصدارات أرسلت توجهها من خلال سرد أحداث الأساطير الإغريقية، من خلال تقمص شخصية البطل كريتوس و خوض غمار القصة الرئيسية مع تتبع صراعات الأساطير أو الآلهة الإغريقية في قالب قصصي عميق جعل اللاعبين يتعلقون بهذه السلسلة الأيقونية من بلايستيشن.


إلا أن القفزة المهمة حدثت من خلال انتقال السلسلة إلى الحضارة الاسكندنافية في جزء God of War 2018 و ذلك لاستكشاف أحداث أخرى مختلفة في عوالم ساحرة و غاية في الروعة.


الشيء الذي نترقب استكمال أحداثه من خلال الإصدار الجديد القادم God of War Ragnarok الذي من المنتظر أو يصدر على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تواليا، لكن السؤال الذي من الممكن أن يطرحه الجمهور هو ماذا لو قدمت اللعبة في أجواء الحضارة المصرية القديمة؟


هذا ما قرر أن يشاركنا إياه المستخدم على منصة اليوتيوب TeaserPlay، الذي يبدع خلال الفترة الماضية من خلال مجموعة من المشاريع التي يتم تصميمها باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، و لعبة God of War كان لها نصيب من هذه العروض بالفيديو عن طريق تصور كامل لاحداثها في حالة وقوعها في مصر القديمة.



و لكم أن تشاهدوا ذلك سواء من حيث التفاصيل و كذلك التصور الفني بصفة عامة و لو أن إمكانية انتقال أحداث البطل كريتوس و ابنه اتريوس إلى مصر القديمة جد مستبعد، بحكم أنه و من خلال أحداث القصص المصورة في سلسلة God of War الكوميكس، اكتشفنا جزء من الأحداث في مصر القديمة لشخصية كريتوس قبل انتقاله إلى الأراضي الاسكندنافية لكن عرض تصوري من هذا القبيل يقدم فكرة طيبة في حالة توفرت لما لا.


شاركونا رأيكم متابعينا بواسطة قسم التعليقات أسفل المقال و كذلك نسبة حماسكم لإطلاق لعبة God of War Ragnarok القادمة في تاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-