أخر الاخبار

تسريب صورة تكشف ربما موقع أحداث لعبة Alan Wake 2، شاهد من هنا..

تسريب صورة تكشف ربما موقع أحداث لعبة Alan Wake 2

 

تسريب صورة تكشف ربما موقع أحداث لعبة Alan Wake 2، شاهد من هنا..

الإعلان عن لعبة Alan Wake 2 بصفة رسمية مضى عنه وقت طويل، و نحن بدورنا من خلال موقعنا نحاول التطرق إلى تفاصيل هذه الأخيرة كلما سنحت الفرصة لذلك مع توفير معطيات جديدة إن أمكن وهو ما يمكننا تسجيله خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين عن طريق موقع منتدى Reddit.


حيث استطاع هذا الأخير أن يصل إلى صورة سرية من عملية تطوير اللعبة التي كما نعلم ما تزال في مراحلها الأولى داخل استوديو Remedy تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، حيث نعلم أن اللعبة تستهدف هذه المرة تقديم تجربة رعب وحشي أكثر.


و ما يزال الفريق المطور داخل استوديو Remedy بقيادة المبدع Sam Lake رفقة كاتب السيناريو الرئيسي بصدد صقل أكثر أحداث هذه الأخيرة، قبل المرور إلى مرحلة التقاط الحركات و تسجيل المشاهد الخاصة باللعبة، لكن في نفس الوقت و الحين استطاع هذا المستخدم الوصول إلى صورة من كواليس التصوير داخل الاستوديو، و التي تظهر نموذج لأحد محطات اللعبة و بعد بحث جد معمق استطاع هذا الأخير الوصول إلى موقع أحداث هذه الأخيرة.

 

تسريب صورة تكشف ربما موقع أحداث لعبة Alan Wake 2، شاهد من هنا..

حيث أفاد أن الصورة أمامنا تعتبر من زوايا المكتبة الوطنية في مدينة نيويورك الأمريكية، في إشارة إلى كون جزء من أحداث اللعبة فعلا سيجري في المكتبة و محيطها الخارجي في ترقب المزيد بكل تأكيد.


بحكم أن الأخبار المرتبطة باللعبة تظل قليلة و نسقط ببطئ شديد و هو أمر طبيعي في رأي نظير كمية المشاريع التي يشتغل عليها استوديو Remedy، بحيث أن وثائق مسربة من قبل كشفت عن وجود مشروع لعبة Max Payne Remake ناهيك عن العاب بمسمى أولي تحت عنوان Condor و كذلك Vanguard.


الأمر الذي يجعلنا نواكب جميع أخبار الاستوديو فور الكشف عن جديده، سواء بخصوص لعبة Alan Wake 2 القادمة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي أو العناوين المفتوح ورشها لحدود اللحظة داخل دواليب الاستوديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-