وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسمياً لعبة Alan Wake 2 قادمة بمنظور الشخص الثالث و هذه أهم التفاصيل الجديدة بخصوص محتواها..

 

رسمياً لعبة Alan Wake 2 قادمة بمنظور الشخص الثالث و هذه أهم التفاصيل الجديدة بخصوص محتواها..

لعبة Alan Wake 2 كان الحديث عنها منذ سنوات مجرد إشاعات و تسريبات تظهر من هنا وهناك حيث كانت لا تتعدى أمنيات اللاعبين محبي السلسلة الذين قرروا التوجه إلى الفريق المطور أكثر من مرة من أجل التأكيد و المطالبة بالحصول على الجزء الثاني.


إلا أن الإشارات كانت قوية تحديدا بعد خطوة من الفريق المطور Remedy و الذي استطاع الحصول على حقوق السلسلة من مايكروسوفت التي كتمت تمتلك اللعبة منذ سنوات ما كان فعلا يعد بأن هناك ما يتم التخطيط له منذ سنوات .


قبل أن يأتي الإعلان المفاجئ حفل خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي جاء فعلا مشوق لمختلف المستخدمين حول العالم نظير التوجه الجديد للعبة بصفة عامة .


بحكم أنها كانت خلال الإصدار الأول عبارة عن تجربة أكشن مع عناصر بقاء لكن الآن من خلال الجزء الثاني تتحول بالكامل إلى لعبة رعب و هو ما عاد لكي يسلط عليه الضوء السيد Sam Lake منتج و كاتب سيناريو اللعبة داخل الاستوديو الفنلندي .


حيث و من خلال جملة من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف هذا الأخير فقد شاركنا معلومات عن محتوى اللعبة القادمة Alan Wake 2 و هذا التحول الكبير الذي وصفه بأنه المهم جدا من حيث الأحداث ، بحكم أنها ستصبح 100% لعبة بقاء و رعب خلال الجزء الجديد كما أن الممثل الصوتي للشخصية الرئيسية في الجزء الأول هو نفسه من يؤدي الدور الرئيسي حلال الإصدار الجديد .


بالإضافة إلى تأكيده أن اللعبة تحافظ على منظور الشخص الثالث الذي سبق توفيره مثل الجزء الأول ، و بالتالي التجربة ستكون موجهة إلى كافة المستخدمين حول العالم مع تأكيد السيد Sam Lake أن عدة وجوه سيكون لهم حضور بداية من الممثل الصوتي Matthew Porretta و كذلك Ilkka Villi ما يجعلنا فعلا متحمسين لكافة التفاصيل بخصوص الأحداث الرئيسية ، و هو ما يجب أن يتأخر الكشف عنه خاصة أن اللعبة منتظرة في عام 2023 حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button