أخر الاخبار

تفاصيل رهيبة من كواليس تطوير لعبة Resident Evil 4 Remake و تأكيد عودة مرحلة الجزيرة..

تفاصيل رهيبة من كواليس تطوير لعبة Resident Evil 4 Remake و تأكيد عودة مرحلة الجزيرة

 

تفاصيل رهيبة من كواليس تطوير لعبة Resident Evil 4 Remake و تأكيد عودة مرحلة الجزيرة..

في الفترة المقبلة التركيز بالنسبة لجمهور سلسلة العاب الرعب و البقاء Resident Evil، فعلا أصبح منصب بصفة مطلقة على الإصدار الرابع من هذه الأخيرة Resident Evil 4 و الذي يأتي بنسخة ريميك بعد سنوات من الترقب و الانتظار التي حملت في جعبتها الكثير من الاشاعات و المعلومات المنتشرة هنا و هناك.


إلى غاية الكشف الرسمي عن اللعبة من طرف استوديوهات كابكوم Resident Evil 4 Remake، و أكيد أن التفاصيل عنها تواصل في السقوط تواليا ما دام موعد إصدارها العالمي لا يفصلنا عنه سوى القليل، حيث ستتوفر هذه الأخيرة في موعد 24 مارس المقبل حول العالم.


و بالتالي لا يوجد أفضل من هذه المرحلة لتقديم كافة التفاصيل حولها و هو ما يشاركنا منذ لحظات المسرب الموثوق للغاية، المستخدم Dusk Golem الذي و عن طريق سلسلة تغريدات بحسابه الشخصي عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد أنه و نقلا عن مقابلة صحفية للمطورين داخل كابكوم استطاع تجميع العديد من التفاصيل عن اللعبة.



حيث شارك هؤلاء مجلة EDGE بمقابلة صحفية غنية جدا بالمعلومات، أهمها أن العمل على نسخة ريميك للعبة Resident Evil 4 شكل أولوية قصوى لدى إدارة كابكوم، خاصة بعد الآراء السلبية من إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake بمحتوى أقل بكثير من الإصدار الأصلي، و على حد قوله تم تقسيم المطورين إلى ثلاثة فرق كل واحد منها يشتغل على جزء معين من محتوى اللعبة.


بداية من جزئية القرية تم القلعة و أخيرا الجزيرة التي تأكد حضورها في نسخة الريميك بمجموعة من الاضافات، حسب قول الفريق المطور لن يتم الكشف عنها لترك عنصر المفاجأة لدى الجماهير، لكن ما يمكن قوله أن التنسيق بين هذه الفرق الثلاثة كان كبير للغاية، لدرجة أن كل جزئية يتم استكمالها من طرف أحد الفرق ينتقل هذا الأخير لمساعدة فريق آخر.


و هكذا إلا حين ربط جميع العناصر مشيرا في الآن ذاته أن النسخة الجديدة تأتي في جعبتها الكثير من الإضافات و التحسينات التي ينتظرون الفرصة للكشف عنها، فيما جزء كبير منها سيتم الاحتفاظ به سرا حتى يكتشف اللاعبين ذلك بأنفسهم مع موعد إطلاقها الذي لا يفصلنا عنه الكثير من الوقت.


و أكيد لما يصرح مسؤولي كابكوم أن Resident Evil 4 Remake في مراحلها النهائية قبل إغلاق عملية التطوير، فهذا مؤشر على ارتياح هذه الأخيرة من أداء المطورين و محتواها بصفة عامة، ما يجعلنا نترقب تاريخ 24 مارس القادم على أحر من الجمر قصد اكتشاف هذا الجزء الرائع من السلسلة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-