أخر الاخبار

منتج لعبة Final Fantasy 7 Rebirth يشوق اللاعبين لإعلانات ضخمة قادمة..

منتج لعبة Final Fantasy 7 Rebirth يشوق اللاعبين لإعلانات ضخمة

 

منتج لعبة Final Fantasy 7 Rebirth يشوق اللاعبين لإعلانات ضخمة قادمة..

يبدو أن عام 2023 سيكون فعلا سنة استثنائية على مستوى تاريخ أجهزة الألعاب، سواء كانت أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس أو البي سي نظرا لكمية الألعاب التي ستتوفر، بحكم أن أغلب العناوين الضخمة التي عانت خلال فترة جائحة فيروس كورونا حول العالم و تم تأجيل إطلاقها في عدة فترات سابقة ستصدر أخيرا.


بالإضافة إلى العاب أخرى مبرمجة لكي تتوفر هذا العام، ما يجعله فعلا دو حمولة كبيرة جدا سواء من حيث الكم أو القيمة الإجمالية لهذه الألعاب، التي من بينها هناك مشروع لعبة Final Fantasy 7 Rebirth بعدما تم الكشف عنها العام الماضي و نعلم أنها مبرمجة خلال هذا العام لكي تصدر حصريا عبر جهاز بلايستيشن 5.


لكن من جهة أخرى معلوم أن هذا العام ستعرف السلسلة إطلاق إصدار رئيسي جديد و هو Final Fantasy 16، ما يجعله فعلا أمر استثنائي لدى العملاقة Square Enix و لهذا الغرض خرج منتج لعبة Final Fantasy 7 داخل الشركة السيد Yoshinori Kitase، للحديث عن اللعبة في رسالة موجهة إلى عموم اللاعبين حول العالم.


حينما كشف عن تقدم عملية تطوير Final Fantasy 7 Rebirth بشكل أكثر من رائع خلال المرحلة الماضية و أنها تسير على قدم و ساق، قصد إحترام الجدول المحدد لها و الخطة الزمنية لكي يتم إطلاقها في التاريخ المناسب لها.



مضيفا أن الجمهور في المرحلة القصيرة المقبلة سيكون على موعد مع عدة إعلانات جديدة مختلفة تماما و بعيدة كليا عن Final Fantasy 7، على أمل أن تنال إعجابه و هو الطرح الذي يعيد إلى الواجهة تسريبات سابقة تتحدث عن وجود مشاريع إصدارات محسنة تحت التطوير لألعاب Final Fantasy Tactics تم Final Fantasy 9.


الشيء الذي يجب أن ننظر المزيد من الوقت للتأكد من مدى صحته، في المقابل الناشرة Square Enix تمتلك روزنامة عناوين ستتوفر طيلة الأشهر المقبلة، و البداية مع عنوان Forspoken الذي سيتوفر في شهر يناير الحالي حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-