أخر الاخبار

مايكروسوفت تلمح لاقتراب الكشف عن موعد حدث Xbox Showcase القادم..

مايكروسوفت تلمح لاقتراب الكشف عن موعد حدث Xbox Showcase

 

مايكروسوفت تلمح لاقتراب الكشف عن موعد حدث Xbox Showcase القادم..

في المرحلة الماضية لاحظنا أن عدة مصادر خرجت للحديث عن رغبة مايكروسوفت في تقديم حدث Xbox Showcase على غير العادة في بداية هذا العام، خاصة بعد التواجد الباهت للغاية خلال فعاليات حدث جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي عرف تقريبا غياب كلي لإعلانات مايكروسوفت و قطاع اكسبوكس بصفة عامة.


حيث كانت التوقعات بوجود بعض الحصريات المهمة التي من الممكن أن تستعرض لنا في هذا الحدث، قبل أن يتفاجئ الجمهور بغياب أي معطيات إطلاقا الأمر الذي أعاد للواجهة هذه المرة تسريبات عن وجود حدث خاص Xbox Showcase قادم في هذه المرحلة.


و هو ما شاركنا إياه الإعلامي Jez Corden الذي أفاد أن الحدث القادم من شأنه أن يكون أقصر على مستوى التوقيت، وكذلك تركيزه على إعلانات معينة يقترب موعد إطلاقها عالميا.


الشيء الذي على ما يبدو أن مايكروسوفت بدأت في التفاعل معه تدريجيا من خلال سلسلة تغريدات بواسطة حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي شاركت انطلاقا منه سلسلة إشارات على أساس أن حدث Xbox Showcase فعلا اقترب، خاصة بوجود عبارات أن " كل شيء قريب جدا ".


ما يعني أن الإعلان على أبواب الكشف عنه من طرف إدارة اكسبوكس، حيث نتوقع التركيز خلاله على مجموعة تفاصيل بخصوص العاب حصرية ستصدر هذا العام خاصة في الفترة الممتدة إلى شهر يونيو المقبل، بمعية الحسم في مواعيد إطلاق عدة العاب كانت إلى وقت قريب محط تساؤلات مجتمع اللاعبين، و هو ما نعدكم بتغطية جميع التفاصيل المرتبطة به أول بأول طيلة الفترة المقبلة لحين توفر ماهو رسمي بطبيعة الحال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-