أخر الاخبار

العاب قوية في طريقها إلى مغادرة خدمة Xbox Game Pass، إليكم قائمة البعض منها..

العاب قوية في طريقها إلى مغادرة خدمة Xbox Game Pass

 

العاب قوية في طريقها إلى مغادرة خدمة Xbox Game Pass، إليكم قائمة البعض منها..

لعل إطلاق خدمة Xbox Game Pass قبل سنوات من الان فعلا جعل أجهزة اكسبوكس تخطو إلى الأمام بقوة، و ذلك انطلاقا من جملة عروض قوية و رهيبة في نفس الوقت تعتمد بالأساس على توفير جميع حصريات مايكروسوفت الطرف الأول مع إطلاقها العالمي بالمجان لمنتسبي الخدمة.


بالإضافة إلى تعزيز مكتبة الألعاب تدريجيا بالعديد من الألعاب قبل الاستحواذ على العملاقة Bethesda التي ساعدت على إدراج عشرات الألعاب من خلال مكتبة الخدمة، وهو ما يتواصل بطبيعة الحال مع أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي إلى غاية اللحظة، لكن ما يميز هذه الأخيرة بكل تأكيد أن الإصدارات تخرج و تعود بين الفينة و الأخرى.


الشيء الذي نرصد الآن بواسطة هذا التقرير المخصص لقائمة العناوين والإصدارات المرشحة حتى تغادر مكتبة العاب خدمة الجيم باس في شهر يناير الحالي و فبراير القادم، علما أن مايكروسوفت لم تشارك أي تفاصيل لحدود الوقت عن قائمة الألعاب التي ستتوفر في النصف الثاني من الشهر.


لكن حسب قراءات العديد من المراقبين قائمة الألعاب التي ستغادر الخدمة لن تبتعد عن ما نحن بصدد الإشارة إليه، في أفق تعزيزها بالمزيد من الألعاب الجديدة، و الأهم أن تكون متنوعة و تروق للجماهير.

قائمة 13 لعبة مرشحة لكي تغادر خدمة Xbox Game Pass في شهر فبراير 2023


  1. Wreckfest
  2. Contrast
  3. Dreamscaper
  4. Dreamscaper
  5. Telling Lies
  6. Besiege
  7. CrossfireX: Operation Catalyst
  8. Edge of Eternity Skull
  9. The Hero Slayer
  10. The Last Kids on Earth
  11. Staff of Doom Pillars of Eternity 2
  12. Total War: Warhammer III
  13. Galactic Civilizations III
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-