أخر الاخبار

تسريبات تكشف تواجد Albert Wesker في إصدار Resident Evil 4 Remake رغم غيابه في النسخة الأصلية !

تسريبات تكشف تواجد Albert Wesker في إصدار Resident Evil 4 Remake

 

تسريبات تكشف تواجد Albert Wesker في إصدار Resident Evil 4 Remake رغم غيابه في النسخة الأصلية !

حجم الإنتظار و الحماس فعلا ارتفع مع اقتراب إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake، العنوان المنتظر منذ سنوات خاصة من جانب محبي السلسلة القدماء و الذين عاصروا هذا الجزء خلال الفترة الذهبية من أيام جهاز بلايستيشن 2، خاصة بالنسبة لي حيث و بالإضافة إلى العناوين الأولى على جهاز بلايستيشن الأصلي.


الا أن الشغف الذي تركه جزء Resident Evil 4 و تجربته بالنسبة لي الأولى على جهاز بلايستيشن 2 لا يمكن أن يتكرر، لهذا يظل هذا الأخير فعلا أحد العناوين التي تركت أثرا قويا لدي بصفة شخصية و جد متحمس للخوض في عمار النسخة الجديدة الريميك، الذي أعلنت عنه كابكوم منذ فترة و تواصل التفاصيل بخصوصه في السقوط تواليا.


آخرها ما طفى على السطح من جانب موقع IMDB الذي بالمناسبة لا يمكن الوثوق به دائما، لكن من خلال ما شاركها من معطيات بعد تحديث ملف لعبة Resident Evil 4 Remake، فقد أفاد أن الممثل Connor Fogarty سيتقمص دور شخصية Albert Wesker الذي نعلم تماما أنه لم يظهر من قبل في النسخة الأصلية للعبة.


حيث كانت تركز أحداثها على شخصية Leon S Kennedy و كذلك Ada Wong فقط، في حين أن Wesker لم تتم إضافته سوى كشخصية ضمن طور المرتزقة في إصدار محسن مخصص لجهاز نينتندو GameCube، بالإضافة إلى تواجده في محتوى Separate Ways حيث كان هذا الأخير يشتغل بتنسيق مع Ada Wong لكنه محتوى جاء سطحي للغاية.



فهل من الممكن أن تعيد تقديمه كابكوم في نسخة الريميك الجديدة بوجه مختلف؟ خاصة على مستوى صياغة الأحداث و تعزيز القالب القصصي لخلق المزيد من الأحداث، خاصة أن الفريق المطور وعد بوجود مفاجآت لا يرغب في كشفها على المباشر.


ربما تكون ضمنها حضور شخصية Albert Wesker الذي يعتبر من الشخصيات الرئيسية التي كانت دائمة الحضور في السابق كعضو من فرقة S.T.A.R.S، قبل اكتشاف أنه أحد عملاء Umbrella Corporation أما على مستوى عالم الألعاب فقد كان لهذه الشخصية مرور سريع عن طريق لعبة Dead by Daylight بأداء من الممثل Connor Fogarty.


فهل يعود هذا الأخير مجددا بأداء الشخصية الرئيسية لكن هذه المرة في لعبة Resident Evil 4 Remake؟ إجابات و أكثر سنحصل عليها حتما في تاريخ 24 مارس المقبل موعد إطلاق اللعبة بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-