أخر الاخبار

ظهور حزمة بلايستيشن 5 جديدة مع 2 ذراع تحكم Dualsense لأول مرة..!

ظهور حزمة بلايستيشن 5 جديدة مع 2 ذراع تحكم Dualsense

 

ظهور حزمة بلايستيشن 5 جديدة مع 2 ذراع تحكم Dualsense لأول مرة..!

كما تابعنا و إياكم خلال الساعات القليلة الماضية ظهرت مجموعة من التفاصيل انطلاقا من مصادر مقربة من دواليب شركة سوني، مفادها أن هذه الأخيرة بدأت في طلب على وجه التحديد مخزون مهم من معالجات APU باستخدام معمارية 6 نانومتر، و التي من المتوقع أن تستخدم في نسخة جهاز بلايستيشن 5 الجديدة.


حيث تعتبر ثمرة تحسينات تعمل عليها هذه الأخيرة في أفق الرفع من منسوب إنتاج أجهزة بلايستيشن 5 حول العالم، و هو ما بدأت تظهر معالمه على الأقل خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، حينما تم رصد لأول مرة نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5 على شكل حزمة تحتوي على 2 ذراع تحكم Dualsense عوض إصدار واحد.


و معلوم أن سوني كلما أرادت تسويق أحد الإصدارات الجديدة من جهاز بلايستيشن 5 إلا و قدمتها في إطار حزمة، و هو ما يتوقع أن تكون في طريقه نسخة بلايستيشن 5 التي تستخدم معالج بمعمارية 6 نانومتر الجديد الذي نعلم أن هذه الأخيرة استطاعت تصميمه بنفس مواصفات جهاز بلايستيشن 5 الحالي، مع إمكانيات أفضل خاصة على مستوى تقليل استهلاك الطاقة و كذلك ضمان كفاءة عالية من حيث الأداء مع وزن أخف.

 

ظهور حزمة بلايستيشن 5 جديدة مع 2 ذراع تحكم Dualsense لأول مرة..!

من جهة أخرى بدأت هذه التجميعة الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 في الظهور أولا من طرف بعض الموزعين المعتمدين في دولة ألمانيا، قبل أن تظهر في مناطق أخرى من أوروبا مقابل سعر يعادل 585 دولار أمريكي أو 2200 ريال سعودي.


و أكيد نسخة من هذا القبيل تحتوي على زوج ذراع تحكم Dualsense يدخل في إطار سعي شركة سوني إلى الوصول بمبيعات جهاز بلايستيشن 5 إلى حاجز 18 مليون نسخة خلال السنة المالية الحالية، و هي التي لا يفصلها عن هذا الرقم سوى 7 مليون نسخة إضافية لكن في ظرف أقل من ثلاثة أشهر.


الشيء الذي يجعل من هذا التحدي كبير لدى العملاقة اليابانية، طبعا على مستوى الأسواق المحلية هنا في المنطقة العربية لا توجد أي إشارات عن انتهاء أزمة شحنات جهاز بلايستيشن 5 لحدود اللحظة، على أمل أن تكون هذه النسخة الجديدة بشارة خير على اللاعبين العرب ممن يتوقون للحصول على الحختو بسعره الرسمي، و الأهم أن تتوفر بصورة أوسع من الإصدارات السابقة التي كانت محدودة الكمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-