أخر الاخبار

رقم قياسي جديد لخدمة Steam مع بداية عام 2023..

رقم قياسي جديد لخدمة Steam مع بداية عام 2023

 

رقم قياسي جديد لخدمة Steam مع بداية عام 2023..

تميزت في عام 2022 خدمة Steam من العملاقة Valve عن طريق تحقيق جملة ارقام قياسية، آخرها يعود إلى أكتوبر الماضي حينما استطاعت كسر حاجز 30 مليون مستخدم متصل في نفس الوقت.


قبل العودة هذا العام و تحديدا مع عروض تخفيضات نهاية العام و التي اتاحت من خلالها المنصة مجموعة كبيرة من الألعاب مقابل سعر جد مناسب، ما أصبح يشجع الجميع على التعريج إليها كما أن اتساع رقعة مجتمع اللاعبين بجهاز البي سي أصبحت تساعد على نمو خدمة Steam.


الطرح الذي تأكد فعلا من خلال الإحصائيات التي جرى مشاركتها معنا من طرف فريق SteamDB، الذي أعلن أنه في تاريخ الأحد 8 يناير تم تسجيل أعلى معدل المستخدمين المتصلين في تاريخ خدمة Steam على الإطلاق.


بعدما بلغ عدد اللاعبين ما يفوق 33 مليون مستخدم و تحديدا 33 مليون و 73 ألف و 963 مستخدم في إنجاز آخر تحققه هذه الخدمة، التي بدون شك تعتبر المنصة الرئيسية بالنسبة للاعبين بجهاز البي سي بالنظر لحجم الخصائص و الإمكانيات التي توفرها بصفة عامة لهؤلاء، و من ضمن هذه الإحصائيات كان ما يقارب 10 مليون مستخدم بصدد اللعب فعليا.


ما من شأنه أن يساعد أكثر على جلب الألعاب إلى هذه الأخيرة، خاصة مع توجه شركات كبرى مثل سوني بلايستيشن إلى توفير حصرياتها الضخمة بجهاز البي سي، أكيد قرار من هذا القبيل يساعد على رفع نسبة نمو الخدمة التي تظل رقم صعب للغاية بجهاز البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-