أخر الاخبار

لعبة Deliver Us Mars تحصل على عرض جديد بالفيديو لأسلوب اللعب قبل الاقلاع الرسمي..

لعبة Deliver Us Mars تحصل على عرض جديد بالفيديو لأسلوب اللعب

 

لعبة Deliver Us Mars تحصل على عرض جديد بالفيديو لأسلوب اللعب قبل الاقلاع الرسمي..

لعبة Deliver Us Mars تم الإعلان عنها لأول مرة قبل فترة طويلة من الآن، إلا أن التفاصيل عنها كانت قليلة و هو ما لم نتمكن للاسف من مواكبة المعطيات عنه، و بالتالي لم نخصص لها حيز مهم عن طريق موقعنا.


لكن ما دام اطلاق هذه الأخيرة من طرف استوديو Frontier Foundry و الناشرة KeokeN Interactive فعلا أصبح قريب للغاية لا يمكن المرور أمام الاستعراض الجديد بالفيديو الذي تم نشره قبل لحظات من الآن، و الذي يطلعنا أكثر على أسلوب اللعب داخل هذا العنوان المنتظر بمعية مجموعة عناصر ستحتوي عليها هذه الأخيرة.


مع الإشارة دائما كنوع من التعريف القلبي عن لعبة Deliver Us Mars فهذه الأخيرة تتطلب منا إنقاذ البشرية فقط ! من جهة يقودنا هذا العنوان الجديد بعد عقود من الإصدار السابق حينما نواكب قصة شخصية كاثي جوهانسون رائدة الفضاء المكلفة باستعادة ARCHES و هم عبارة عن مركبات فضائية مليئة بالتكنولوجيا التي قد تكون قادرة على إنقاذ كوكب الأرض.



لكنها و من خلال حدث مناخي كبير و غير متوقع، ستسير كاثي أيضًا على خطى والدها إسحاق المفقود منذ فترة طويلة، أما فيما يتعلق بخصوص طريقة اللعب سيتمكن اللاعبون من تسلق منحدرات المريخ والاستكشاف في انعدام تام للجاذبية وبالطبع حل الألغاز لمعرفة ما حدث للسكان السابقين.


لعبة Deliver Us Mars لا يفصلنا عنها الكثير ما دامت منتظرة بالتحديد في موعد 2 فبراير المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-