أخر الاخبار

لعبة Forspoken تحصل على عرض سينمائي رائع قبل إصدارها العالمي..

لعبة Forspoken تحصل على عرض سينمائي رائع

 

لعبة Forspoken تحصل على عرض سينمائي رائع قبل إصدارها العالمي..

تواصل شركة Square Enix رفقة استوديو Luminous Productions سلسلة الخرجات بهدف الترويج بقوة للعبة Forspoken العنوان الضخم و القادم لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي، بداية من تاريخ 24 يناير الحالي و هو موعد إصداره العالمي.


حيث سبق للجماهير أن كانت لديها فرصة خوض غمار هذه الأخيرة عن طريق نسخة ديمو تجريبية كانت فرصة لأخد جملة من الملاحظات حول مستوى اسلوب اللعب فيها و كذلك عناصر العالم المفتوح، الأمر الذي جعل الفريق المطور بدوره يدون سلسلة من المعطيات قصد الاشتغال عليها في التحديثات القادمة مستقبلا بعد إطلاقها.


خاصة فيما يتعلق بالجانب التقني في نسخة جهاز بلايستيشن 5، لكن قبل ذلك تسجل Forspoken هذا اليوم عودتها بقوة عن طريق عرض سينمائي جديد، يمكننا من خلاله مشاهدة العديد من اللقطات الحماسية من عالمها رفقة البطلة الرئيسية Frey Holland، حيث تجد نفسها فجأة و بدون سابق إنذار متورطة في هذا العالم الافتراضي و منغمسة في أحداثه الغريبة جدا.



بعدما أصبحت في معركة مباشرة مع الزعيمة Tantas بعد سلسلة من النزالات التي قضت فيها على وحوش Breakbeast، و هو ما لن يمر مرور الكرام حيث على الشخصية الرئيسية تطوير و إتقان مجموعة من المهارات، حتى يتسنى لها مقابلة و مجابهة المخاطر التي تحدق بها في عالم Athia الخيالي و هو ما سنعمل في الفترة المقبلة على تقريبكم منه أكثر و بصورة شاملة للغاية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-