أخر الاخبار

مفاجأة رائعة في انتظار كل من قام بالطلب المسبق للعبة Dead Space Remake !

مفاجأة رائعة في انتظار كل من قام بالطلب المسبق للعبة Dead Space Remake

 

مفاجأة رائعة في انتظار كل من قام بالطلب المسبق للعبة Dead Space Remake !

بعدما تم الكشف عنه منذ فترة طويلة حاليا نعلم جميعا أن إصدار Dead Space Remake لا يفصلنا عنه سوى القليل من الوقت، قبل الإطلاق العالمي المنتظر و المرتقب بشدة من طرف محبي هذه السلسلة التي غابت لعدة سنوات و كان الانتظار طويلا لمشاهدة العودة المنتظرة لها، و لو أن الطموح كان من أجل الحصول على عنوان جديد بالكامل.


لكن العملاقة EA قررت جس نبض الجماهير عن طريق إعادة إطلاق نسخة ريميك للجزء الأصلي، و الذي يروي أحداث البطل الشهير Isaac Clarke حيث يجد نفسه عالقا في المحطة الفضائية الشهيرة وسط جيوش من المخلوقات المرعبة للغاية في أجواء أكيد لا تنسى.


إلا أن نسخة الريميك و عن طريق ما أرسلت في الفترة الماضية من إشارات واعدة، أكيد جعلت الجميع من مجتمع اللاعبين متحمس قصد خوض غمار هذه التجربة، و هو ما جعل الفريق المطور من جهته يعلن اليوم عن مبادرة جد متميزة تجاه المستخدمين بجهاز البي سي على الأقل.


حتى يشجع الجميع على طلب اللعبة مسبقا منذ اللحظة سواء عن طريق منصة Steam أو من خلال متجر Epic Games Store، إد بمقدور الجميع سواء اللاعبين الجدد أو القدماء ممن طلبوا اللعبة مسبقا الحصول على نسخة مجانية للعبة Dead Space 2 الأصلية التي تم إطلاقها عام 2011.



و لو أن العديد من السنوات مرت عليها إلا أنها تظل تجربة كلاسيكية غاية في الروعة، و أكيد إشارة من الفريق المطور Motive Studio على أساس أن دعم السلسلة ماهو إلا في بدايته.


فإنتظار المزيد من المبادرات خلال السنوات المقبلة لكن بداية الأمر ستكون بواسطة Dead Space Remake، القادمة في تاريخ 27 يناير الحالي حصريا لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي طبعا، و أكيد إلى ذلك الحين ترقبوا انطباعات و مقالات متنوعة من خلال موقعنا سنعمل بواسطتها على تقريبكم من كافة التفاصيل عنها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-