أخر الاخبار

مصدر موثوق يؤكد وجود حدث Xbox Developer_Direct وهذا موعده..

مصدر موثوق يؤكد وجود حدث Xbox Developer_Direct

 

مصدر موثوق يؤكد وجود حدث Xbox Developer_Direct وهذا موعده..

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في مجموعة من المقالات السابقة إلى التفاصيل التي طفت إلى السطح، بخصوص وجود حدث Xbox Showcase قادم من طرف مايكروسوفت لجمهور أجهزة اكسبوكس.


و كما يقال لا دخان بدون نار الأمر الذي تأكد خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، بفعل التصريحات الأخيرة من الإعلامي داخل موقع Windows Central السيد Jez Corden، الذي يعتبر من المصادر الموثوقة للغاية و التي لا تخطأ التصويب من حيث الخرجات الإعلامية.


حيث كان أول من تحدث عن إمكانية إعلان مايكروسوفت عن حدث خاص للكشف عن جديد مجموعة من الألعاب الحصرية المنتظرة بجهاز اكسبوكس سيريز، و هو الشيء الذي عاد إلى تأكيده قبل لحظات حينما أكد أن الحدث المباشر سيحمل عنوان Xbox Developer_Direct و أن موعده مقرر تحديدا في فترة معينة من نهاية الشهر.



أما التوقيت فهو في حدود الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و لو أن هذه المعطيات قايلة دائما للتغير حسب قوله، لكن من حيث محتوى الحدث القادم فهو يعمل على تقريب الجماهير من معلومات عناوين Redfall و كذلك Minecraft Legends.


ناهيك عن Forza Motorsport 8 أما بخصوص لعبة Starfield يوضح الإعلامي، أنها ستستفيد من حدث خاص لاحقا قبل موعد إطلاقها بفترة قصيرة نظير المكانة التي تصنفها فيها إدارة اكسبوكس، أكيد هذه المعلومات بحاجة إلى تأكيد رسمي مستقبلا الشيء الذي يغيب للأسف إلى حدود كتابة هذه السطور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-