أخر الاخبار

مصدر يكشف عن قدوم حدث Xbox Showcase في هذا الموعد مع تفاصيل رهيبة..

مصدر يكشف عن قدوم حدث Xbox Showcase

 

مصدر يكشف عن قدوم حدث Xbox Showcase في هذا الموعد مع تفاصيل رهيبة..

منذ أشهر قليلة فقط من الآن كانت هناك إشاعات عديدة من مختلف المصادر، مفادها أن الجمهور على أجهزة اكسبوكس فعلا سيكون على موعد مع حدث عبارة عن بث مباشر Xbox Showcase الذي على غير العادة سيتم انعقاده في فترة ما قبل معرض E3 العالمي.


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما تمت مشاركته معنا من طرف الإعلامي الموثوق و المقرب من دواليب شركة مايكروسوفت السيد Jez Corden، الذي و انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بحسابه الشخصي رد على بعض تساؤلات الجماهير حول مؤتمر مايكروسوفت و قطاع اكسبوكس بالتحديد القادم.



مشيرا أن الحدث القادم Xbox Showcase لن يتأخر الكشف عنه مضيفا أن الإعلان قريب جدا، كما أن الجماهير ممن تتوقع حدث ضخم و إعلانات على امتداد ساعات من الزمن، لا يمكنها رفع سقف توقعاتها إلى غاية هذا الحد.


بحكم أن الحدث المباشر يهم فقط بعض العناوين الحصرية القادمة من استوديوهات اكسبوكس و Bethesda حيث يجري تسليط الضوء عليها في أفق الإطلاق المرتقب في الأشهر المقبلة.


و أكيد أن تفاصيل الحدث ستظهر تدريجيا مع اقتراب الإعلان عنه، لكن ما يمكننا استنتاجه بعد تصريحات Jez Corden أن الحدث سيكون قصير زمنيا و يركز على إعلانات محدودة للغاية، و طبعا سننتظر كل ماهو رسمي في هذا الإطار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-