أخر الاخبار

المزيد من التفاصيل المثيرة عن النسخة التجريبية القادمة للعبة One Piece Odyssey !

المزيد من التفاصيل المثيرة عن النسخة التجريبية القادمة للعبة One Piece Odyssey

 

المزيد من التفاصيل المثيرة عن النسخة التجريبية القادمة للعبة One Piece Odyssey !

من بين الألعاب القادمة خلال هذا الشهر و منتظرة من طرف اللاعبين بشكل كبير هناك عنوان One Piece Odyssey القادم من استوديو ILCA و نشر العملاقة Bandai Namco.


حيث جرى قبل ساعات من هذا اليوم الكشف عن أحدث العروض الدعائية للعبة و الذي يقدم من خلاله الفريق المطور نظرة جديدة عن نسخة اللعبة التجريبية التي جرى الكشف عن وجودها خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث ستتوفر لعموم اللاعبين بداية من تاريخ 10 يناير الحالي قبل إطلاق النسخة النهائية المنتظر يوم 13 يناير.


حيث لا يفصلنا سوى أسبوع واحد فقط على هذه الأخيرة لكي تتوفر حول العالم بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، لكن قبل ذلك شاركنا المطورين مجموعة من المعطيات الرئيسية بخصوص نسخة الديمو التجريبية التي ستتوفر للتحميل عن طريق المتاجر الرقمية بجميع الأجهزة بدون استثناء.



بعدما أفاد هؤلاء أن المدة الإجمالية لأحداث هذه النسخة لن تتعدى حاجز أولى ساعة أو ساعتين من القصة الكاملة، كما أن منطقة جزيرة Alabasta تم Water Seven لن تكون متاحة بالكامل في هذه النسخة التجريبية بمعية نظام القتال الذي سيتوفر بشكل محدود، نظرا لإرتباط هذه النسخة التجريبية مع الاصدار النهائي ما دامت ستتيح إمكانية استكمال المغامرة مباشرة بعد شراء النسخة النهائية.


كما أن جميع اللاعبين ممن يستكملون محتوى إصدار الديمو سيحصلون على عنصر Golden Jelly، الذي سيفيد في الرحلة المثيرة التي تنتظر الجميع رفقة القائد مونكي دي لوفي بمعية طاقم سفينه الشهير، حيث يجد نفسه عالق بجزيرة نائية عقب تحطم سفينته و اختفاء بروك و فرانكي في ظروف غامضة لتقودهم بعد ذلك المغامرة إلى أحداث شيقة مليئة بالمفاجآت و الشخصيات الجديدة.


كل هذا بداية من تاريخ 13 يناير الحالي عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-