أخر الاخبار

الكشف عن أولى تقييمات النقاد لمسلسل The Last of Us HBO، بداية رائعة..

الكشف عن أولى تقييمات النقاد لمسلسل The Last of Us HBO

 

الكشف عن أولى تقييمات النقاد لمسلسل The Last of Us HBO، بداية رائعة..

يظل الانتظار بالنسبة لمجتمع محبي سلسلة العاب The Last of Us على أشده خلال الفترة القصيرة المقبلة، و ذلك نظير وجود مسلسل تلفزيوني منتظر منذ سنوات قادم لهذه الأخيرة بتعاون مع شبكة HBO.


حيث و بعد سنوات من العمل في الكواليس و التسريبات اخيرا أصبح العمل الضخم The Last of Us HBO TV Show جاهزا لكي يتم عرضه لعموم الجماهير، و هو ما نترقب في تاريخ 15 يناير الحالي لكن قبل ذلك كانت لمجموعة من المواقع العالمية فرصة إكتشاف أولى الحلقات من هذا المسلسل التلفزيوني التي تصل مدتها حوالي 85 دقيقة بالكامل.


و طبعا الجميع ينتظر أولى ردود الفعل التي جاءت جد إيجابية في المجمل، حيث حصلت الحلقة الأولى على تقييم 100% لحدود اللحظة من طرف موقع Rotten Tomatoes بمجموع 24 تقييم في غياب أي تقييم من المستخدمين، بالإضافة إلى إجمالي 84 نقطة من 6 مراجعين على مستوى مؤشر Metacritic.



حيث عرفت مجموعة من المواقع العالمية آراء إيجابية بخصوص الحلقة الأولى خاصةً من جانب فريق IGN الذي منح هذه الأخيرة تقييم 9/10، بالمقابل العديد من الإشارات الواردة، أن هذه الحلقة لا تخلوا من مشاهد و لقطات إباحية لا نعلم سبب تواجدها ما دامت اللعبة في جزئها الأول كانت نظيفة تماما.


ما يؤكد أن هذه الحلقة ربما تعود بالأحداث إلى سنوات عديدة قبل انتشار فيروس الفطريات في العالم و هو ما يجب أن ننتظر اكتشافه، و الأهم التأكد منه بداية من موعد بث أولى الحلقات المنتظر في تاريخ 15 يناير الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-