أخر الاخبار

سلسلة Forza Horizon تتلقى ضربة قوية بخروج مجموعة من المبدعين من استوديو التطوير !

سلسلة Forza Horizon تتلقى ضربة قوية بخروج مجموعة من المبدعين

 

سلسلة Forza Horizon تتلقى ضربة قوية بخروج مجموعة من المبدعين من استوديو التطوير !

يمكن القول أن سلسلة السيارات في العالم المفتوح Forza Horizon من العملاقة مايكروسوفت اخدت في السنوات الماضية شهرة واسعة للغاية، أولا لمنح هذه الأخيرة إلى المطورين حرية أكبر على مستوى عملية تطوير هذه الأخيرة و السير بها إلى الأمام.


لتصبح في وقت وجيز أحد أهم العناوين التي تظل متاحة إلى جمهور أجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون معا بالإضافة إلى البي سي، إلا أنه و لغاية الأسف اليوم بلغ إلى علمنا أن مجموعة من صناع هذه الملحمة في صفوف الاستوديو البريطاني المبدع Playground Games.


قد قرروا الانسحاب من الاستوديو بسبب ما وصفوه التوجه المختلف للاستوديو مستقبلا، و كذلك رغبة منهم بخوض غمار تجربة مختلفة تماما عن طريق العاب العالم المفتوح ذات الميزانية الضخمة AAA، وهو ما أكده كل من المخرج الإبداعي مايك براون و المخرج الفني للسلسلة بالإضافة إلى رئيس المنتجين و المخرج التقني، بمعية المسؤول عن الصوتيات داخل الاستوديو.


حيث قرر هؤلاء جميعاً الخروج في نفس اللحظة و الحين من الاستوديو لإطلاق الفريق الجديد تحت مسمى Maverick Games، و الذي يعتبر استوديو جديد تماما يستهدف العمل على عناوين و مشاريع من الصنف العالي AAA موجهة إلى تقديم تجربة العالم المفتوح نظير الخبرة الواسعة التي يمتلكها المسؤولين فيه.


و قد تم فتح باب التوظيف داخل هذا الأخير في أفق الكشف قريبا عن الخطوط العريضة حول أول مشاريعه، التي لا نعلم بعد هل سيتم نشرها بشكل ذاتي أم بتعاون مع أحد الشركات الكبرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-