أخر الاخبار

رئيس Naughty Dog يؤكد إعجابه بطريقة سرد قصة Elden Ring وكيف أثرت على مشروعهم القادم !

رئيس Naughty Dog يؤكد إعجابه بطريقة سرد قصة Elden Ring

 

رئيس Naughty Dog يؤكد إعجابه بطريقة سرد قصة Elden Ring وكيف أثرت على مشروعهم القادم !

لا يختلف اثنان على أساس أن استوديو سوني Naughty Dog يعتبر من بين الفرق المطورة المبدعة للغاية منذ سنوات، خاصةً مع جيل جهاز بلايستيشن 3 مرورا بمنصة بلايستيشن 4 حيث تفجرت مواهب هذا الأستوديو.


خاصة على مستوى الابداع القصصي و الحوارات في المشاهد السينمائية، التي يصنفها العديد من اللاعبين بالافضل على الإطلاق و كأنك بصدد مشاهدة فيلم سينمائي من الجودة العالية، إلا أنه في المرحلة المقبلة بدون أي شك يرى الفريق أنه يجب رفع السقف عاليا و هو ما تحدث عنه الرئيس Neil Druckmann خلال مقابلة صحفية مع موقع Washington Post.


إد تطرق فيها إلى مستقبل العناوين و هنا أشار إلى أن تجربته العام الماضي مع لعبة Elden Ring تحديدا لا تنسى و طريقة السرد القصصي المباشرة فيها و المختلفة نوعاً ما، حيث كانت هذه الأخيرة تروي أحداثها بطريقة ديناميكية سواء من طرف الشخصيات التي تلتقي بها أو من خلال الاستكشاف أو احيانا بواسطة الاماكن التي تزورها.


حيث تحمل بدورها الإجابات التي يبحث عنها اللاعب و هو ما يرى أنه سيفيد الفريق خلال مشروعه المقبل، مؤكدا أنهم لن يتخلوا عن نظام المشاهد السينمائية القوية التي كانت و ما تزال تميز العاب Naughty Dog، لكن من بين العناصر الجديدة التي ربما يراهنون عليها هي طريقة السرد القصصي التي قد تكون بطرق متعددة حتى تترك اللاعب دائما متصل بالأحداث، سواء الاماكن التي يزور أو الشخصيات التي يلتقي بها.


أعتقد شخصيا أن خروج إعلامي من هذا القبيل للسيد Neil Druckmann الرئيس المشارك لفريق Naughty Dog، بهذا التوقيت ليس عبث أبدا و هو إشارة ضمنية مفادها أن الأستوديو حاليا بصدد التجهيز الأولي لمشروعه الجديد تماما، و الذي حسب ما فهمت من إشاراته أنه سيكون لأول مرة بنظام العالم المفتوح، لكن قبل ذلك الأستوديو له موعد معنا بواسطة أونلاين The Last of Us الذي شاركنا مؤخرا صورة فنية من عالمه و ربما تكون بداية لتطبيق بعض أفكاره الجديدة لما لا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-