أخر الاخبار

مطوري لعبة The Callisto Protocol غاضبين بسبب عدم ذكر اسمهم في شاشة النهاية !

مطوري لعبة The Callisto Protocol غاضبين بسبب عدم ذكر اسمهم في شاشة النهاية

 

مطوري لعبة The Callisto Protocol غاضبين بسبب عدم ذكر اسمهم في شاشة النهاية !

في انتظار إطلاق لعبة Dead Space Remake القادمة هذا الشهر، كان محبي العاب الرعب و البقاء ذات الطابع الخيال العلمي على موعد نهاية العام الماضي مع عنوان رهيب للغاية و هنا الحديث عن The Callisto Protocol.


الذي جرى إماطة اللثام عنه منذ سنوات عديدة من طرف السيد Glen Schofield أحد قدماء مطوري Dead Space، بعدما قرر الاستقلال بنفسه و تأسيس أستوديو خاص به Striking Distance و فعلا توفق في تقديم تجربة ضمن عالم يعج بالمخاطر و أجواء الرعب، إلا أن هذا الأخير و حسب تقرير من موقع Game industry لم يسير أموره الداخلية بالشكل اللائق.


إد و انطلاقا من هذا المقال الطويل بشأن Striking Distance Studios، و نقلاً عن العديد من المطورين الذين لم يتم ذكرهم في شاشة النهاية أو Credits للعبة The Callisto Protocol على الرغم من عملهم على اللعبة وهم حوالي عشرين شخصًا بما في ذلك كبار المطورين والمخرجين وقادة الفريق، حيث كانت لديهم مفاجأة غير سارة بكل تأكيد عدم رؤية أسمائهم في شاشة نهاية اللعبة.


هؤلاء و دون الكشف عن هويتهم يشهدون من خلال التقرير أن إدارة Striking Distance Studios لم تعرهم أي إهتمام معتبرة أن عملهم كان ضئيل للغاية، في حين أنهم أمضوا عدة أشهر في المشروع فيما البعض الآخر كانوا موظفون بدوام كامل كما أن جزء منهم قام بإنشاء عناصر رئيسية للعبة.


فيما صرح أحد المطورين أنه شكل من أشكال المحسوبية قرر الاستوديو فقط الإشارة إلى الأعضاء الرئيسين لديه، وبالتالي فإن عدم وجود أسمائهم في شاشة النهاية للعبة The Callisto Protocol سيكون جزء من محتوى رسالة الشكر على أساس أنهم غير موالين لفريق Striking Distance .



من الواضح أن هؤلاء الموظفين المجهولين الهوية لحدود اللحظة يثيرون أزمة حقيقية، حيث يدعون أنهم يقضون أحيانًا 10 ساعات يوميًا في الاجتماعات ثم يضطرون إلى مضاعفة جهودهم للحاق بركب العمل المتأخر، وعدم الإشارة إليهم في شاشة نهاية اللعبة بعد كل هذا من الواضح أن الأمور تسير بشكل سيء خاصة وأن كل ذلك كان غير متوقع، إلى جانب الأزمة يقول العديد من المطورين المستائين أن أجواء العمل داخل الاستوديو كانت جيدة إلى حد ما وقد استمتعوا بالعمل تحت قيادة Glen Schofield.


عموما في الوقت الحالي لم تتفاعل Striking Distance Studios مع تقرير موقع Game Industry ولكن يبدو من الواضح أن إصدار بيان صحفي لتوضيح الموقف أمر لا مفر منه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-