أخر الاخبار

بعد انتقاله إلى النصر السعودي لعبة FIFA 23 تخفض تقييم كريستيانو رونالدو..

بعد انتقاله إلى النصر السعودي لعبة FIFA 23 تخفض تقييم كريستيانو رونالدو

 

بعد انتقاله إلى النصر السعودي لعبة FIFA 23 تخفض تقييم كريستيانو رونالدو..

سلسلة العاب كرة القدم FIFA خلال السنوات القليلة الماضية عرفت سيطرة بالطول و العرض من طرف الثنائي ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو لعدة سنوات، حيث و من خلال منافسة شرسة بينهم أكيد كانت ممتعة لكافة المحبين و الشغوفين برياضة كرة القدم و أيضا محبي ألعاب كرة القدم.


إلا أنه و مع تقدم هؤلاء في السن أصبح من الصعب مسايرة نفس المستوى قبل سنوات، و بالتالي معناه انخفاض تقييم هؤلاء اللاعبين تدريجيا في سلسلة العاب FIFA و هو ما يمكننا اكتشافه هذه المرة داخل لعبة FIFA 23.


بعدما كشف موقع Eurogamer بصورة حصرية عن تحديث قادم للعبة لتقديم جديد الانتقالات الشتوية، و الذي من ضمنه سيتم إعادة النظر في تقييم مجموعة من اللاعبين في FIFA 23 لعل أبرزهم تخفيض تقييم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا في صفقة انتقال حر إلى النصر السعودي و ذلك بعد موسم و نصف قضاه داخل قلعة الشياطين الحمر في مانشيستر يونايتد.


إلا أن قلة الدقائق التي يحصل عليها تحت قيادة المدرب الهولندي تين هاج عجلت برحيله من النادي اللندني، متوجها إلى مغامرة جديدة في قارة آسيا و التي تسببت في إنخفاض تقييمه لأول مرة بسلسلة العاب FIFA منذ عام 2011 إلى 88 نقطة، حيث تعتبر المرة الأولى في 12 عاما الأخيرة التي يحصل فيها كريستيانو رونالدو على تقييم أقل من 90.


ربما هي إشارة مفادها أن السلسلة بدأت تدريجيا في خفض تقييمات اللاعبين من طينة كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي في أفق التركيز على الجيل الجديد من اللاعبين بمقدمتهم كيليان مبابي و إيرلنج هالاند و غيرهم الكثير، عموما هذا التغيير لم يتم تطبيقه بعد و سنترقب التحديث القادم للعبة FIFA 23 الذي من شأنه أن يحمل العديد من التغييرات على محتواها بما في ذلك الانتقالات الشتوية لهذا الموسم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-