بعد الاتهامات الموجهة للاعب كريستيانو رونالدو شركة EA تسحب صورته من جميع حسابات سلسلة FIFA لهذا السبب .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بعد الاتهامات الموجهة للاعب كريستيانو رونالدو شركة EA تسحب صورته من جميع حسابات سلسلة FIFA لهذا السبب ..

بعد الاتهامات الموجهة للاعب كريستيانو رونالدو شركة EA تسحب صورته من جميع حسابات سلسلة FIFA لهذا السبب ..

شارك المقالة

يوم أمس تفجرت قنبلة من العيار الثقيل و التي أثرت على سلسلة FIFA يمكن القول بشكل من الأشكال حيث و من خلال ما ورد من تفاصيل عبر وسائل الإعلام الدولية المختصة في مجال اخبار كرة القدم .

فقد تم تأكيد رفع دعوة قضائية على اللاعب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي بتهمة إغتصاب فتاة خلال عام 2009 خلال فترة العطلة قبل بداية الموسم بمدينة لاس فيغاس الأمريكية .

هذا الأخير و حسب إدعاءات الضحية فقظ كان قد قام بجلسة معها بحضور محاميها من أجل تسوية الأمور غير أنه و من خلال التفاصيل التي ظهرت خلال يوم أمس قررت هذه الأخيرة التصعيد ورفع قضية بعدما اخل بالمطالب التي كانت تنص عليها التسوية .

هذا الأمر جعل الخبر ينتشر مثل النار في الهشيم و جعل شركة تقدم على خطوة جد مهمة و ذلك بعدما قررت سحب صورة اللاعب من جميع حسابات سلسلة FIFA من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و تتبع القضية لمعرفة التطورات القادمة حيالها .

تفاصيل من شأنها من دون شك أن تجعل اللاعب قد يغيب عن غلاف السلسلة خلال العام المقبل بسبب هذه القضية التي أصبحت متابعة من طرف جميع المنابر الإعلامية المتخصصة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *