تقرير: بعد تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 لمدة 6 ساعات إليكم أهم التفاصيل الجديدة ( الهنود الحمر ، الطبخ و المزيد ) - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: بعد تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 لمدة 6 ساعات إليكم أهم التفاصيل الجديدة ( الهنود الحمر ، الطبخ و المزيد )

تقرير: بعد تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 لمدة 6 ساعات إليكم أهم التفاصيل الجديدة ( الهنود الحمر ، الطبخ و المزيد )

شارك المقالة

نعم يا سادة فقد تحصلنا هذا اليوم على عدة تفاصيل و معلومات من خلال عدة منابر إعلامية عالمية تطرقت للحديث عن لعبة Red Dead Redemption 2 و ذلك من خلال تجربة حصرية للعبة ضمن أستوديوهات روكستار قبل أيام فقط .

حيث وخلال تجربة امتدت لستة ساعات كاملة استطعنا أن نحصل على معلومات و تفاصيل حصرية إن صح القول من بعض الصحفيين الفرنسيين الذين قدموا بدورهم بعض التفاصيل الإضافية عن ما توفر من خلال المواقع العالمية .

و بما أنني أتقن جيدا هذه اللغة فقد إستطعت الحصول على معلومات جد وفيرة و البعض منها فعلا حصري من خلال هذا التقرير و الذي سنتطرق من خلاله لعدة نقاط مهمة كشف عنها من طرف عدة مواقع فرنسية .

التي حاولت أن أبحث عن تلك التفاصيل الحصرية من خلالها و التي لم تتحدث عنها المواقع العالمية فتابعوا معي هذه المعلومات والتي قد لا تجدونها إلى في منير عربي واحد و هو موقع GAMES4FANS  .

 أهم التفاصيل الجديدة :

- أحد الصحفيين ممن جربوا اللعبة اكد أنه فعلا الهنود الحمر سيتواجدون داخل المغامرة في لعبة Red Dead Redemption 2 وذلك خلال مراحل معينة كما أنه من الممكن أن يكون لهم تواجد في منطقة خاصة بالخريطة دون أي تأكيد بعد حول هذه الجزئية .

- في صلة مرتبطة بالخريطة فهذه الأخيرة ستكون فعلا أضخم خريطة تم تصميمها من طرف استوديوهات روكستار حيث لم يتم الكشف عن حجمها لكون التجربة التي امتدت لمدة ستة ساعات كانت الخريطة مظللة بالكامل .

- من بين التفاصيل التي تم التطرق لها أيضا هي أن الثلج في اللعبة سيترك أثره على الشخصية الرئيسية آرثر مورغان و كل المرافقين له حيث مثلا في لقطة معينة سيتجول في منطقة ثلجية و بعد الوصول إلى المنزل ستلاحظ بأن الثلوج المتناثرة على لباسه تدوب بشكل طبيعي للغاية و هي فعلا تفاصيل صادمة جدا حيث تؤكد أن روكستار رفعت من سقف التفاصيل لأقصى درجة ممكنة .


- شخصية آرثر مورغان سيتفاعل مع الوحل في عالم اللعبة بشكل طبيعي حيث في كل مرة تضع قدمك على الأرض ستلاحظ أن الأثر يظل واضح و نفس الشيء بالنسبة لجميع الشخصيات في عالم اللعبة فكل شخص يضع قدميه على الأرض تظل بصمات حذائه واضحة وحتى إذا قرر الدخول لمنزل معين تظهر بعض مخلفات الوحل من خلال البوابات مثل تناثر التربة .

- عالم اللعبة سيكون متنوع جدا من حيث البيئات بين المناطق الكثيفة بالغابات و كذلك الصحاري الجافة تم أيضا الأنهار و المستنقعات تم الجبال الثلجية و المدن المهجورة تم المزيد من المفاجآت التي تعد بها هذه الأخيرة حيث أن مساحة هذا العالم ستتطلب من أجل التنقل من نقطة لأخرى فعلا وقت أطول لكن هنا يمكن التعويض من خلال ميزة التنقل السريع سواء من خلال العربات الموجودة في عالم اللعبة أو القطار حيث في كل مرة تركب هذه الوسائل ستلاحظ أن حصانك يرافقك خلال الرحلة من أجل الركوب عليه خلال الوجهة القادمة .


- في مدينة Saint Denis التي كانت خلالها تجربة هؤلاء الصحفيين تم التأكيد أن هذه الأخيرة تتضمن مسرح حيث يمكن مشاهدة ثلاث عروض مثل الرقص و الحركات البهلوانية أو الساحر بالإضافة للسيرك و كلها عروض يمكن التفاعل معها في نفس الوقت سواء بالتشجيع أو الصفير من شدة الإعجاب كما يمكن أن تضرب العارضين من خلال قنينات الكحول أو انتقادهم من خلال أصوات معينة .

- هذه المدينة توفر كذلك عدة محلات مثل مصمم الملابس حيث تقدم لك تشكيلة مهمة من الملابس الخاصة بشخصية آرثر مورغان و التي بعكس الجزء الأول سوف يكون لنا موعد مع حزمة ملابس جديدة و التي ستتوفر بأعداد مهمة خلال كل مدينة بأنواع متعددة حيث يمكن تصميمها أو شرائها مباشرة من خلال المحل لكن كن على يقين أن سعرها سيكون كبير جدا ، نفس الشيء للحلاق و الذي سيكون متواجد من خلال المدينة حيث يمكن تصميم الدقن أو قص الشعر لمرة واحدة فقط و من أجل المحاولة مرة أخرى يجب أن ننتظر بعض الوقت من أجل ذلك حيث يجب إنتظار لغاية أن ينمو الشعر .


- القطار الكهربائي سيكون حاضر من خلال اللعبة وتحديدا في مدينة Saint Denis التي كما أشرنا خلال تقارير سابقة بأنه سيكون حاضر من خلال هذه المدينة حيث ستكون من بين أكثر المناطق تطورا في عالم اللعبة من حيث التكنولوجيا الحديثة التي بلغت هذه الأخيرة والتي من بينها نجد القطار الكهربائي و الذي سيكون وسيلة نقل من أجل التجول في مختلف الشوارع و كذلك الأزقة الموجودة من خلالها .

- خاصية التصوير الفوتوغرافي ستكون حاضرة من خلال اللعبة و ذلك عبر آلة تصوير قديمة الطراز ستكون متاحة من خلال اللعبة حيث يمكن تسجيل عدة لقطات وذكريات من عالم اللعبة للبطل آرثر مورغان كما يمكن تخصيص تعابير وجهه بشكل كامل وتذكرنا فعلا بالألعاب التي تتوفر حاليا حيث باتت تقدم في أغلبها هذا النظام من أجل إلتقاط الصور بشكل جد متميز .

هذه الصور التي سنلتقط خلال لعبة Red Dead Redemption 2 يمكن إرسالها مباشرة عبر الخدمة السحابية لموقع Social Club عبر جميع المعلومات مثل التاريخ و التوقيت و كذلك مكان إلتقاط الصورة ، هذه الإمكانية يمكن من خلالها كذلك مراقبة التطور الفيزيائي لشخصية آرثر مورغان حيث يمكن أن يصبح سمين أو نحيف مع المغامرة في إشارة للعبة GTA San Andreas من قبل .


- يمكن كذلك بناء خيمة في أي منطقة من العالم و ذلك عند السفر من مكان لآخر حيث و خلال خلال الليل تصبح الأجواء في عالم اللعبة نوعا ما صعبة حيث  تصادف في طريقك قطاع طرق و كذلك حيوانات مفترسة لدى يجب أن تقضي الليل في خيمتك و محاولة الاعتناء بالحصان و توفير كل احتياجات البطل آرثر مورغان .

- الطعام في عالم اللعبة سيكون أمر ضروري جدا خلال هذا الجزء حيث يمكن شراء الطعام و كذلك هناك تفاصيل جديدة قدمت من طرف الصحفيين و هي أنه يمكن أيضا الطبخ نعم يا سادة يمكن الطبخ من خلال مخيمك الخاص عند السفر حيث يمكن أن تجمع التوابل من خلال الأعشاب الموجودة في بيئة اللعب و عبر القوائم الرئيسية يمكن أن نلاحظ تأثير هذه التوابل على الطعام .

حيث يضيف الصحفي أن جودة اللحم كذلك ستلعب دور كبير من أجل جعل الطعام له طعم مميز حيث في حالة أن كان اللحم بجودة ممتازة سيكون عليك وضع فقط بعض التوابل القليلة عليه كما أنه سيرفع من منسوب الطاقة لشخصية آرثر مورغان و كذلك يعبئ مستوى ميزة Dead Eye، لكن في حالة كان اللحم بجودة سيئة و ذلك ناتج سواء إما عن إطلاق النار بشكل مكثف على الحيوان فهذا الأمر سيجعل من التوابل حتى و إن أضفتها على الطعام فلن تغير كثيرا من الجودة و سيظل جد سيئ .

من بين المعلومات التي تقدم بها هؤلاء هي إمكانية أكل الطعام هكذا دون طبخه لكن بالمقابل لن يعبئ طاقة البطل آرثر مورغان لكن في حالة ما كان مطهوا بشكل جيد فسوف يكون له تأثير إيجابي على الشخصية كما من خلال الجولة في عالم اللعبة يمكن أن تحصل على وصفات لعدة أكلات يمكن أن تنجزها مثل السمك أو الحيوانات البرية أو الطيور و غيرها .


- من بين التفاصيل التي تم التطرق لها كذلك خلال التجربة التي امتدت لازيد من ستة ساعات هي أنه يجب في كل مرة تغيير ملابس شخصية آرثر مورغان حيث بما أن الطقس الديناميكي سيكون مفعل طيلة المغامرة يجب عليك في هذه الحالة أن تغيير دائما ملابس البطل آرثر مورغان مثل أي شخص في الواقع .

حيث خلال الجو الحار يجب أن يلبس ملابس خفيفة و في الأجواء الباردة يجب أن يلبس سترة جلدية من أجل حمايته من البرد حيث كل هذه الأجواء الديناميكية ستؤثر على التجربة خلال اللعب حيث ستلاحظ بأن مؤشر الطاقة لشخصية آرثر يتقلص كلما كانت الملابس لا تناسب الجو الذي يتواجد فيه كما يمكن تغيير ملابسه في كل منطقة من عالم اللعبة حيث يكفي فقط الوقوف أمام الحصان و فتح القائمة الخاصة بالمعدات أو الذهاب لغرفة في الفندق أو في محل مصمم الملابس أو خلال المخيم الخاص بالعصابة .

- التصميم في عالم اللعبة سيكون من بين الخصائص المهمة جدا و التي تم التركيز عليها بشكل كبير حيث يمكن من خلاله جمع المعدات في عالم اللعبة او تصمم رصاصات خاصه سواء للمسدس أو البندقية كما يمكن أن تصنع فخاخ للحيوانات من أجل صيدها أو صنع مشروب الطاقة سواء للبطل آرثر مورغان أو للحصان كما يمكن أن تصمم الطعم الذي تضعه في السنارة لصيد الأسماك من البحيرات و العديد تم العديد من الخيارات التي ستتوفر كلما تتقدم خلال المغامرة .


- بعض المناطق في عالم اللعبة ستكون عبارة عن أماكن فعلا جد خطيرة و الذهاب إليها وحيدا سيكون فعلا إنتحار بالنسبة للشخصية الرئيسية و من بينها منطقة Bayou و التي تحدث عنها أحد الصحفيين عن تجربته خلالها حينما أشار بأن هذه الأخيرة و في إحدى الأشجار المجاورة لأحد المنازل فيها استوقفته فتاة تصرخ من شدة الألم و ذلك بعدما تم غرس سكين في فخذها لكن بعدما إقترب منها آرثر مورغان لإنقاذها انقضت عليه لكي تجرده من أسلحته قبل أن يظهر باقي أفراد العصابة التي تنتمي لها الفتاة و هم يضعون أقنعة عليها صبغات مثل الزومبي حيث اعتقد لوهلة الصحفي أن هؤلاء عبارة عن زومبي قبل أن يستوعب بأنهم عبارة عن قطاع طرق حيث استولوا على جميع ما يملك من معدات كان قد جمعها لتنطلق مطاردة بينه و بينهم ، هذه إشارة أن عالم اللعبة لن يكون سهل كما يبدو و يوجد الشر مثل ما يوجد الخير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *