الكشف عن عرض جديد للعبة Black Ops 4 إحتفالا بطور الزومبي و ثيم مجاني متوفر الأن على جهاز PS4 ، إليكم الرابط .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن عرض جديد للعبة Black Ops 4 إحتفالا بطور الزومبي و ثيم مجاني متوفر الأن على جهاز PS4 ، إليكم الرابط ..

الكشف عن عرض جديد للعبة Black Ops 4 إحتفالا بطور الزومبي و ثيم مجاني متوفر الأن على جهاز PS4 ، إليكم الرابط ..

شارك المقالة

لا يفصلنا سوى أيام قليلة عن إطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و القادمة هذا العام بشكل مختلف عن ما تعودناه ككل سنة حيث و خلال الكشف الرسمي قبل أشهر عديدة تأكدنا بأن هذه الأخيرة ستوفر فقط طور لعب جماعي و طور الزومبي تم كذلك طور لعب عبارة عن باتل رويال تحت مسمى بلاكاوت و الذي تطرقت لعدة تفاصيل عنه خلال عدد من التقارير سابقا .

لكن اليوم و بما أن اللعبة لا يفصلنا عنها الكثير فقد كانت فرصة مواتية من أجل فريق Treyarch لكي يقدم لنا عرض بالفيديو إحتفالا بطور الزومبي الذي مضت عليه عشرة سنوات منذ أن توفر خلال جزء World at War و الذي كان عبارة عن بداية لهذا الأخير كفكرة صغيرة .

قبل أن يتم التعمق فيها و تصبح معتمدة في جميع أجزاء السلسلة و باتت في حد ذاتها لعبة منفصلة عن السلسلة ، هذا و من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها أيضا من طرف فريق charlieINTEL الذي يظل المصدر الأول في نقل اخبار السلسلة .

حيث و خلال حسابه على تويتر أعلن بأن اللعبة أصبح متوفر لها ثيم مجاني على جهاز بلايستيشن 4 و ذلك من خلال متجر بلايستيشن ستور الأمريكي فقط حيث يمكن تحميله الثيم من هنا بشكل مباشر على الجهاز ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 4 منتظر في تاريخ 12 أكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *