الكشف رسميا عن قائمة اللغات التي ستدعم لعبة Red Dead Redemption 2، ماذا عن اللغة العربية ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف رسميا عن قائمة اللغات التي ستدعم لعبة Red Dead Redemption 2، ماذا عن اللغة العربية ؟

الكشف رسميا عن قائمة اللغات التي ستدعم لعبة Red Dead Redemption 2، ماذا عن اللغة العربية ؟

شارك المقالة

كما كان متوقع و قبل إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 التي ستتوفر في تاريخ 26 أكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 فقد تم قبل لحظات من خلال موقع الدعم الفني لشركة روكستار و تحديدا من خلال الصفحة المخصصة للعبة Red Dead Redemption 2 .

و التي تم من خلالها الكشف عن عدة إجابات تهم مجموعة أسئلة سبق و أن طرحها الجمهور على الفريق المطور حيث و خلال هذه المعلومات كانت هناك مطالب كبيرة من أجل معرفة اللغات التي ستدعم اللعبة و هو ما تم الكشف عنه رسمياً هذا اليوم .

للأسف هذه القائمة المقدمة يمكن القول أنها لا تسمن و لا تغني من جوع بالنسبة لكل اللاعبين العرب في المنطقة سواء في الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا حيث لم تعر أستوديوهات روكستار مجتمع اللاعبين هنا أي إهتمام حيث تأكد أن عنوان Red Dead Redemption 2 لن يدعم اللغة العربية لا من ناحية الترجمة و لا كذلك القوائم .

حيث نجد عدة لغات عبارة العالم مثل الإنجليزية و كذلك الفرنسية تم الإسبانية و الإيطالية تم المزيد حيث نشير أن هذه اللغات ستتوفر فقط من خلال الترجمة النصية للحوارات و كذلك القوائم في حين أنه و مثل جميع ألعاب روكستار فالأصوات تظل بالنسخة الأصلية و هي علامة مسجلة لدى أستوديوهات روكستار منذ سنوات طويلة جدا .

أكيد معلومات تظل جد مخيبة للآمال لكن إن كنا واقعيين أكثر سنجد أنه قرار عادي جدا بحكم أن اللعبة منتظر أن تكون ممنوعة في المنطقة العربية بسبب المحتوى الذي من شأنها أن تقدم و بالتالي مسألة الدعم جد مستبعدة .

إلا لو كانت هناك شركة طرف ثالث من الممكن أن تسند لها عملية صقل هذه النسخة لحجب اللقطات و المشاهد التي قد تسبب في منعها فهنا سيكون حديث آخر لكن المطروح الآن أمامنا فهو ما نحاول أن نناقشه و هو تأكيد عدم دعم لعبة Red Dead Redemption 2 للغة العربية .

للتذكير أن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 أكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *