أخر الاخبار

رسميا يمكنك الآن تحميل ديمو لعبة One Piece Odyssey على أجهزة PlayStation و Xbox

رسميا يمكنك الآن تحميل ديمو لعبة One Piece Odyssey على أجهزة PlayStation و Xbox

 

رسميا يمكنك الآن تحميل ديمو لعبة One Piece Odyssey على أجهزة PlayStation و Xbox

بعدما كان إلى وقت قريب محط تفاصيل و معطيات شاركها معنا الفريق المطور داخل استوديو ILCA بمعية الناشرة Bandai Namco، فقد جرى خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم الإفراج بصفة رسمية عن نسخة الديمو التجريبية للعبة One Piece Odyssey و الذي تم الكشف عن مجموعة من التفاصيل بالفيديو عنه.


حيث كنا في المرحلة الماضية قد خصصنا حيز مهم عن محتوى هذه النسخة التجريبية، التي تتوفر اليوم بمساحة إجمالية في حدود 8,3 جيجابايت على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس معا، هذا وقد أفاد الفريق المطور سابقا أن المدة الإجمالية لأحداث هذه النسخة التجريبية لن تتعدى حاجز أولى ساعة أو ساعتين من القصة الكاملة.


كما أن منطقة جزيرة Alabasta تم Water Seven لن تكون متاحة بالكامل في هذه النسخة الديمو، بمعية نظام القتال الذي سيتوفر بشكل محدود، نظرا لإرتباط هذه النسخة التجريبية مع الإصدار النهائي ما دامت ستتيح إمكانية استكمال المغامرة مباشرة بعد شراء النسخة النهائية، كما أن جميع اللاعبين ممن يستكملون محتوى إصدار الديمو سيحصلون على عنصر Golden Jelly.


الذي سيفيد في الرحلة المثيرة التي تنتظر الجميع رفقة القائد مونكي دي لوفي بمعية طاقم سفينته الشهير، حيث يجد نفسه عالق بجزيرة نائية عقب تحطم سفينته و اختفاء بروك و فرانكي في ظروف غامضة لتقودهم بعد ذلك المغامرة إلى أحداث شيقة مليئة بالمفاجآت و الشخصيات الجديدة.


للتذكير إطلاق لعبة One Piece Odyssey لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة وتحديدا بداية من موعد 13 يناير عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-