أخر الاخبار

مطور لعبة Atomic Heart يكشف الإعدادات التقنية لنسخة PS5 و Xbox Series مع دعم 4K و 60 إطار..

مطور لعبة Atomic Heart يكشف الإعدادات التقنية لنسخة PS5 و Xbox Series

 

مطور لعبة Atomic Heart يكشف الإعدادات التقنية لنسخة PS5 و Xbox Series مع دعم 4K و 60 إطار..

تواصل لعبة Atomic Heart حضورها في الساحة خلال الفترة الماضية و هو ما يمكننا أن نرصد خلال الفترة الماضية، بداية من تأكيد عدم دعم اللعبة للغة العربية و هو ما شكل بمثابة اللاعبين نقطة سلبية للغاية خاصة المتحمسين لهذه الأخيرة في المنطقة العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


قبل أن تواصل التفاصيل يوم أمس حينما جرى تسريب عرض مطول لأسلوب اللعب يمكن العودة لاكتشاف محتواه عن طريق الرابط من هنا، إلا أن الفريق المطور Mundfish واصل سلسلة الخرجات من جانبه، و هذه المرة عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي استغله للرد على أحد التساؤلات المطروحة من طرف اللاعبين، بخصوص مواصفات تشغيل لعبة Atomic Heart على جهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.



بعدما أكد هذا الأخير أن اللعبة ستتيح دعم كامل لدقة عرض 4K الحقيقية مع معدل إطارات في حدود 60 بالثانية، فيما يتحدث الفريق المطور أن الدقة ستكون في المناطق المفتوحة ديناميكية أغلب الأوقات.


حتى تتيح استقرار على مستوى الأداء بصفة عامة نظرا لعالم هذه الأخيرة الواسع و المتنوع من حيث البيئات تحديدا لنسخة جهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز إكس، فيما أن نسخة جهاز اكسبوكس سيريز اس أو بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون لا نعلم أي معطيات تقنية بعد مرتبطة بها، و هو ما من شأنه أن نكتشف تفاصيله قريباً قبل إطلاقها في 21 فبراير المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-