وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Atomic Heart تحصل على فيديو جديد و تسليط الضوء أكثر على عناصر أسلوب اللعب

 

لعبة Atomic Heart تحصل على فيديو جديد و تسليط الضوء أكثر على عناصر أسلوب اللعب..

مضى الكثير عن تقديم لعبة Atomic Heart لأول مرة حيث تم الكشف عنها قبل عدة سنوات من الآن لاستوديو التطوير الروسي Mundfish، الذي صرح قبل فترة من الوقت أن هذه الأخيرة تستهدف تفديم تجربة لعب بنظام اكشن اربيجي أقرب إلى عناوين سلسلة BioShock نوعا ما.


مع مجموعة من الاقتباسات من العاب مثل سلسبة Metro بالخصوص حيث تدور أحداثها في مستقبل بعيد عبر عالم تسيطر عليه الروبوتات قبل أن يقرر البشر الانقلاب عليها و محاولة تحرير العالم من قبضتها.


في بيئة و أجواء مثيرة جدا و مليئة بالتفاصيل عن طريق إتاحة الفرصة أمام اللاعب لاستخدام مجموعة من المهارات و كذلك الخصائص كل هذا في قالب أكشن من منظور الشخص الأول.



و كان متوقع أن تتواجد خلال فعاليات معرض الألعاب الأوروبي Gamescom و فعلا استفادت اللعبة من عرض جديد بالفيديو وفق ما تمت مشاركته معنا من طرف موقع IGN، الذي تحصل على فرصة تجربة اللعبة بطريقة مغلقة حصريا للاعلاميين و بالتالي خرج بمجموعة من الخلاصات، أهمها أن اللعبة واعدة للغاية و لن تخلف الموعد.


كما تم استعراض فيديو جديد يسلط الضوء هذه المرة على نظام القتال في هذه اللعبة و كمية الخيارات المطروحة أمام اللاعب من أجل تنفيذها، و أكيد أننا متحمسين جدا للإطلاع على المزيد بخصوص هذه التجربة الفريدة من نوعها.


حيث ستتوفر Atomic Heart أواخر هذا العام دائما في تاريخ غير محدد بعد لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و بالطبع ننتظر توضيحات أكثر في هذا الشأن من طرف الفريق المطور.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button