أخر الاخبار

بالفيديو تسريب استعراض مطول لطريقة اللعب داخل Atomic Heart قبل إطلاقها..

بالفيديو تسريب استعراض مطول لطريقة اللعب داخل Atomic Heart قبل إطلاقها

 

بالفيديو تسريب استعراض مطول لطريقة اللعب داخل Atomic Heart قبل إطلاقها..

في فترة سابقة قصيرة جدا من هذا الأسبوع تحدثنا بإسهاب عن لعبة Atomic Heart العنوان القادم و المنتظر من طرف الجماهير لاستوديو Mundfish.


الذي شاركنا في فترة سابقة مجموعة من المعطيات عن أسلوب اللعب و الأفكار التي يراهن عليها هذا الأخير، قصد جلب اللاعبين إلى هذا العنوان المثير للغاية و الغريب من حيث الأفكار الخاصة بالأعداء حقا الذي تواجه خلال غماره، الأمر الذي يجعل الجميع متحمس قصد استكشاف المزيد عن اللعبة طيلة المرحلة المقبلة لمعرفة أكثر نظام اللعب.


و هو ما يشاركنا منذ لحظات أحد المستخدمين عن طريق منصة اليوتوب، حيث جرى في اللحظات الماضية تداول فيديو مسرب لمحتوى هذه الأخيرة و الذي يستعرض بواسطته الفريق المطور العديد من الأفكار على مستوى نظام القتال المبتكر في هذه الأخيرة، بالإضافة إلى عناصر متجددة للغاية ما يجعلنا أكيد متحمسين لاكتشاف كل هذا عن قرب ما دامت اللعبة منتظرة في تاريخ 21 فبراير المقبل.



و قد تعرفنا مؤخرا حول إمكانية دعمها للغة العربية، بعدما تبين بواسطة تحديث صفحة اللعبة عن طريق متجر Steam و انطلاقا من صفحة اللغات المدعومة أن اللغة العربية للأسف ستغيب، رغم أن الناشرة Focus Home Interactive أصبحت مؤخرا تولي أهمية كبيرة في ألعابها لدعم اللغة العربية.


إلا أن لعبة Atomic Heart للأسف جانبت هذا الطرح و لو أنها تلقت مؤخرا فسح مطلق في المملكة العربية السعودية، بعدما منحت هيئة الترفيه المرئي و المسموع المحلية موافقتها لإطلاق اللعبة في الأسواق السعودية شريطة أن تحمل تقييم عمري " مناسب لسن 18 عاما فما فوق "، و مؤكد أنه إلى حين إطلاق هذه الأخيرة في تاريخها النهائي نتوقع استمرار التفاصيل تدريجيا عنها، الشيء الذي نعدكم لمواصلة تغطيته أول بأول فور توفر الجديد عن هذه الأخيرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-