أخر الاخبار

رغم تأجيلها لعبة Skull and Bones تحصل على استعراض من 30 دقيقة لأسلوب اللعب..

رغم تأجيلها لعبة Skull and Bones تحصل على استعراض من 30 دقيقة لأسلوب اللعب

 

رغم تأجيلها لعبة Skull and Bones تحصل على استعراض من 30 دقيقة لأسلوب اللعب..

منتظري لعبة Skull and Bones و المتحمسين لخوض غمارها، كانوا في الأيام القليلة الماضية مع مجموعة من الأخبار السيئة للغاية بخصوص اللعبة التي كان من المتوقع أن تصدر في الأشهر القليلة المقبلة.


إلا أن الجماهير تفاجئت بخطوة إدارة شركة يوبيسوفت التي أعلنت عن تأجيل إطلاق لعبة Skull and Bones إلى موعد بعيد جدا في حدود نهاية العام و بداية العام القادم 2024، و هو الطرح الذي أكد مجددا أن اللعبة فعلا ما تزال تتخبط في العديد من الصعوبات و المشاكل التي ربما تحول دون إطلاقها.


خاصة أن فكرتها جرى تغيرها و تعديلها في أكثر من مناسبة، و لو أن يوبيسوفت ما تزال غير راضية تماما عن مستوى اللعبة الحالي، و تطمح لكي تقدم بالإضافة إلى التجربة الجماعية و الاونلاين إلى توفير كذلك تجربة فردية من خلال طور اللعب الخاص بالقصة، و هو ما يفسر إستمرار رفضها الإطلاق بهذا الشكل الحالي و النموذج أمامنا بالفيديو.



حينما قررت هذه الأخيرة حتى مع الأخبار الأخيرة بتأجيل إطلاق Skull and Bones أن تشارك اللاعبين استعراض آخر بالفيديو مدته 30 دقيقة كاملة، يقدم لنا بواسطته الفريق المطور جولة داخل عالم اللعبة و العناصر التي يراهن عليها هذا الأخير لإقناع اللاعبين لخوض غمارها.


جدير بالذكر أن اللعبة تتخذ من أفكارها تقريبا اقتباس مباشر لعنوان Assassin's Creed Black Flag الذي صدر منذ سنوات و تميز بأسلوب اللعب خاصة النزالات البحرية الممتعة و الحماسية، و منذ ذلك الحين قررت يوبيسوفت الاشتغال على فكرة لعبة مخصصة لهذه التجربة إلا أن المشروع واجه عدة عراقيل.


إلى حين أن انتهى به المطاف على هذا الشكل حيث من المنتظر أن يتوفر عنوان Skull and Bones في موعد لاحق من نهاية 2023 و بداية 2024، تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، إلا في حالة وصل مستجد مفاجئ عن مستقبل اللعبة من طرف يوبيسوفت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-