أخر الاخبار

يوبيسوفت تعلن تأجيل اطلاق لعبة Skull and Bones مجددا و إلغاء ثلاثة مشاريع غير معلنة !

يوبيسوفت تعلن تأجيل اطلاق لعبة Skull and Bones مجددا و إلغاء ثلاثة مشاريع

 

يوبيسوفت تعلن تأجيل اطلاق لعبة Skull and Bones مجددا و إلغاء ثلاثة مشاريع غير معلنة !

في تقرير جديد من طرف العملاقة الفرنسية يوبيسوفت شاركت هذه الأخيرة جديدها خلال الفترة المقبلة، حينما أكدت بصفة رسمية أن موعد إطلاق عنوانها الرئيسي خلال المرحلة المقبلة Skull and Bones الذي كان منتظرا من طرف الجماهير لكي يقودنا إلى تجربة في عالم القراصنة و البحار قد جرى تأجيله لمرة أخرى في السنوات القليلة الماضية، بعدما كان أقرب لكي يتم إطلاقه.


و عن الدوافع وراء هذه الخطوة من طرف إدارة يوبيسوفت، فقد كشفت عن ضعف كبير في أداء اللعبة من الناحية التقنية و كذلك جودتها بصفة عامة التي لا ترقى لطموح الإدارة الحالية للشركة.


حيث تعمل على إعادة هيكلة أغلب العناوين القادمة حتى تنتقل من حيث الجودة إلى مستوى عالي للغاية، و هو ما تسبب بالمناسبة في خسائر فادحة جعلها تدعم مختلف المشاريع المقبلة بما يناهز 200 مليون دولار إضافية، حتى تصل إلى الشروط و الانتظارات المرجوة منها، و عن موعد إطلاق لعبة Skull and Bones الجديد فقد تم تحديده هذه المرة ضمن فترة لاحقة ما بين نهاية عام 2023 و بداية 2024.


مع احتمال أن يتم التعديل على هذه النافذة الزمنية بين الفينة و الأخرى على حسب التعامل مع اللعبة من طرف الفريق المطور، و في سياق آخر شاركت يوبيسوفت سلسلة إعلانات أخرى لا تقل شأن، حينما أكدت قرارها بإلغاء ثلاثة مشاريع ضخمة AAA كانت تحت التطوير في الفترة الماضية إلا أنها لم تنجح في إقناع الإدارة العامة للشركة.

 

يوبيسوفت تعلن تأجيل اطلاق لعبة Skull and Bones مجددا و إلغاء ثلاثة مشاريع غير معلنة !

لتبقى في قائمة الألعاب الغير معلنة داخل استوديوهات يوبيسوفت سبعة عناوين جاري الاشتغال عليها، حيث تسعى بواسطتها إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة من خلال أسلوب اللعب و كذلك جودة تصميم العالم و الأفكار المتجددة التي تراهن عليها.


طبعا معاناة كبيرة تواجهها يوبيسوفت خلال السنتين الماضية، خاصة بعد الفضائح الأخلاقية التي لاحقت العديد من الموظفين لديها، بالإضافة لطموح الإدارة الحالية للرقي بمستوى الألعاب و إعادة هيكلة جميع القطاعات الداخلية حتى تنجح مستقبلا في تقديم العاب متنوعة بأفكار مختلفة عن السابق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-