أخر الاخبار

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يشاركنا المزيد من المعلومات الإضافية عن محتواها..

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يشاركنا المزيد من المعلومات الإضافية

 

مطور لعبة Silent Hill 2 Remake يشاركنا المزيد من المعلومات الإضافية عن محتواها..

بعدما تمت إماطة اللثام في فترة سابقة من العام الماضي عن عناوين سلسلة Silent Hill التي سجلت عودتها بعد سنوات من الترقب و الإنتظار من جمهور هذه الأخيرة، حيث جاءت الإعلانات متعددة من حيث النوعية و كذلك القيمة بداية من خلال الكشف الرسمي عن عودة الجزء الثاني الرائع بنسخة ريميك Silent Hill 2 Remake معادة من الصفر من طرف استوديو Bloober Team.


الذي أخد في السنوات القليلة الماضية فعلا يشق طريقه على نحو جيد، إلا أنه من خلال إعلانه عن عودة هذه الأخيرة لم يشاركنا سوى استعراض بالفيديو لمحرك الرسومات المستخدم، بالإضافة لتأكيد إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 و هو ما جرى توضيحه أكثر خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى إماطة اللثام عنه في تصريحات صحفية أكد خلالها الفريق المطور أن Silent Hill 2 Remake القادمة لن تعرف أي توجه لتوفيرها على جهاز بلايستيشن 4، و بالتالي هذه الأخيرة حصرية فقط لأجهزة الجيل الحالي كما أوضح هذا الأخير أن مجموعة من العناصر تمت إعادة النظر فيها لتحسين مستواها، خاصة القتال و الذكاء الاصطناعي الذي يتماشى هذه المرة مع التطور الحاصل لاستغلال أكثر قدرات أجهزة الجيل الحالي.


خاصة منصة بلايستيشن 5 القادمة علبها اللعبة كحصرية مؤقتة، مشيرا كذلك من بين المعطيات الجديدة أن المصمم الرئيسي Masahiro Ito شارك المطورين مجموعة من العناصر الإضافية خاصة فيما يتعلق تصاميم بعض الوحوش و طريقة تحركها، حتى تعطي انتعاشة كبيرة للعبة في تجربتها الجديدة.



مع التأكيد مرة أخرى أن المصمم الموسيقي الشهير Akira Yamaoka الذي سبق و أن تعامل في السابق مع استوديو Bloober Team، سيكون هو الآخر له دور فعال في هذا الاصدار الجديد Silent Hill 2 Remake لتقديم اللعبة بالشكل المنتظر منها و حتى اللحظة لا توجد أي إشارات عن موعد إطلاقها الذي حسب التوقعات قد يتم الكشف عنه قريبا جدا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-