أخر الاخبار

منتج سلسلة Silent Hill يتوجه بطلب خاص إلى المطورين..!

منتج سلسلة Silent Hill يتوجه بطلب خاص إلى المطورين

 

منتج سلسلة Silent Hill يتوجه بطلب خاص إلى المطورين..!

لعل عودة سلسلة Silent Hill شكلت خلال عام 2022 أحد أهم الإعلانات التي تفاعل معها الجمهور، بحكم أن الإنتظار حقا طال للغاية و الاشاعات لم تتوقف عن الإشارة إلى عودة السلسلة من طرف كونامي التي قررت في نهاية المطاف الكشف عن مجموعة أوراش مفتوحة حاليا بعالم هذه للسلسلة العريقة على مستوى العاب الرعب و البقاء.


بداية من عنوان ريميك Silent Hill 2 Remake الذي كنا قبل لحظات على موعدا مع جديده إنطلاقا من خروج إعلامي مفاجئ لاستوديو التطوير Bloober Team، بالإضافة إلى مشاريع أخرى منتظرة سواء تحت لواء العاب الفيديو مثل Silent Hill F أو Silent Hill Townfall بالإضافة إلى التجربة الجديدة التفاعلية عن طريق Silent Hill Ascension.



حيث يرغب الفريق المكلف بالسلسلة داخل كونامي تحت قيادة المنتج موتوي اوكاموتو البحث عن المزيد من المطورين المهتمين بالسلسلة خلال السنوات المقبلة، و هو ما نقلته تصريحات صحفية عن طريق موقع IGN اليابان الذي كانت له فرصة لقاء هذا الأخير، و صرح بأن مستقبل السلسلة واعد جدا بداية من المشاريع التي تم الإعلان عنها.


إلا أن المزيد قادم عنها موجها طلب خاص الى المطورين بالتواصل معهم في حال الرغبة بالعمل على طرح المزيد من العناوين المختلفة، مشيرا أنهم يطمحون لعدم ترك سلسلة Silent Hill حبيسة استوديوهات كونامي و الدليل هو تعاملهم الحالي مع فرق غربية متعددة، مثل Bloober Team و كذلك Annapurna Interactive ناهيك عن استوديو No Code.


من جهة أخرى معلوم في السابق أن كونامي حتى و بعدما قدمت عدة إعلانات لسلسلة Silent Hill إلا أنها لم تبح بكافة الأسرار، ما دامت المزيد من الإصدارات تحت التطوير في الكواليس أو تحت التجهيز الأولي يستحيل لغاية اللحظة الإشارة إليها بأي طريقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-