أخر الاخبار

مطور لعبة Hogwarts Legacy يوضح المزيد عن نظام نقل ملفات الحفظ بين الأجهزة..

مطور لعبة Hogwarts Legacy يوضح المزيد عن نظام نقل ملفات الحفظ بين الأجهزة

 

مطور لعبة Hogwarts Legacy يوضح المزيد عن نظام نقل ملفات الحفظ بين الأجهزة..

لا يفصلنا أمام لعبة Hogwarts Legacy سوى القليل قبل إطلاقها العالمي المنتظر في تاريخ 10 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، فيما أن نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون ستتوفر في 4 أبريل القادم أما إصدار جهاز نينتندو سويتش فهو مراقب يوم 25 يوليو.


و على ضوء هذا الطرح يحاول الفريق المطور بصفة مستمرة التفاعل مع الجماهير عن طريق حسابات التواصل الاجتماعي في تويتر او الفيسبوك، و هو ما نرصد خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق حساب الدعم الفني الخاص بشركة Warner Bros Games ناشر لعبة Hogwarts Legacy.


الذي تفاعل مع أسئلة اللاعبين حول نظام الوصول المتواجد في اللعبة و كمية المساعدات الموجهة إلى اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة، لجعل التجربة مناسبة لهم حيث أوضح الفريق وجود مجموعة عناصر تساعد ممن يعانون على سبيل المثال عمى الألوان و كذلك صعوبة قراءة النصوص عن طريق تواجد نظام صوتي يترجم تلقائيا كافة النصوص أمامك و المزيد.


إلا أن هذا الأخير تطرق في نهاية المطاف إلى معلومة مهمة جداً، و هي حول القدرة على نقل ملفات الحفظ الخاصة بالمستخدمين بين الأجهزة سواء كانت من بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 أو من خلال اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون، حيث أوضح الفريق ذاته أن اللعبة توفر إمكانية تسجيل ملفات الحفظ بطريقة يدوية و تلقائية لمن يرغب اللعب على نفس الجهاز لكن بشخصية أو ملف خاص به.



فيما أنه حول القدرة على نقل هذه الملفات بين أجهزة من نفس العائلة سواء بلايستيشن أو اكسبوكس للأسف الأمر غير ممكن على الأقل مع الإطلاق، لا نعلم هل سيتم إعتماد ذلك مستقبلا و لو عن طريق نظام سحابة لنقل ملفات التخزين كل شيئ وارد، لكن الخلاصة أنه مع إطلاق Hogwarts Legacy يوم 10 فبراير القادم لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز لن تتيح إمكانية نقل ملفات الحفظ.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-