أخر الاخبار

آراء إيجابية من الجماهير بعد مشاهدة أول حلقات مسلسل The Last of Us HBO

آراء إيجابية من الجماهير بعد مشاهدة أول حلقات مسلسل The Last of Us HBO

 

آراء إيجابية من الجماهير بعد مشاهدة أول حلقات مسلسل The Last of Us HBO

بعد انتظار دام لعدة سنوات اخيرا أصبح بمقدور الجميع منذ الساعات الأولى لفجر هذا اليوم مشاهدة أولى الحلقات من المسلسل المنتظر المقتبس من سلسلة العاب The Last of Us لاستوديو Naughty Dog، حيث كانت السنوات الماضية فرصة لتغطية كافة الأخبار و التفاصيل عن المسلسل التلفزيوني المنتظر بتعاون مع شبكة HBO قبل انطلاق عملية تصويره.


ما أكد حقيقة أن المشروع واعد للغاية و هو ما تأكد بالفعل من خلال إلقاء نظرة عن أولى التقييمات من النقاد خلال الأسبوع الماضي، لعل أهمها من طرف Rotten Tomatoes و كذلك Metacritic إد جاءت إيجابية للغاية، لكن الرأي الأول و الأخير بلا أدنى شك هو من طرف اللاعبين.


الذين و انطلاقا من التعليقات على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد رصدنا بعضها و التي في المجمل جاءت إيجابية للغاية، و لو أن المسلسل في حلقته الأولى من خلالها مشاهدتها شخصيا رصدنا إشارات و تلميحات عن دعم الأجندة المعلومة و كذلك محاولة إخراج بعض الشخصيات بعينها إلى الواجهة.



لكن في ما يتعلق بالقالب القصصي للحلقة الأولى و مدى احترامها لاحداث اللعبة الأصلية فعلا كانت هناك دقة عالية، كما أن الإضافات على السيناريو كانت ممتعة للغاية و آخر نصف ساعة من الحلقة اعتبرها فعلا متميزة للغاية، خاصة طريقة ادارة الحوارات من طرف Joel و Ellie عن طريق الممثل Pedro Pascal و Bella Ramsey تواليا.


حيث جاء أداء هؤلاء الممثلين فعلا بالمستوى المطلوب و ربما نكون أمام افضل اقتباس ممكن لسلسلة العاب ناجحة، التي قد تتحول إلى مسلسل تلفزيوني رائع جداً و أكيد آراء اللاعبين أمامنا حول The Last of Us HBO TV Show كما هو موضح، على أمل أن تكون الحلقات المقبلة في مستوى التطلعات خاصة أن منسوب الأحداث سيرتفع تدريجيا مع التقدم في القصة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-