أخر الاخبار

تسريب تاريخ إصدار GTA Trilogy The Definitive Edition على جهاز PC

تسريب تاريخ إصدار GTA Trilogy The Definitive Edition على جهاز PC

 

تسريب تاريخ إصدار GTA Trilogy The Definitive Edition على جهاز PC

بعدما تم توفيرها قبل فترة طويلة من الوقت لأجهزة الألعاب المنزلية، أكيد أن الجماهير تتذكر جيدا فترة إطلاق لعبة GTA Trilogy The Definitive Edition التي توفرت في مرحلة أولى بأجهزة الألعاب المنزلية من بلايستيشن و اكسبوكس تم نينتندو.


حيث استطاعت من الناحية التجارية تحقيق مبيعات كبيرة جدا إلا أنه من جهة أخرى و على الشق التقني، اللعبة كانت تجربة كارثية خلال الأشهر الأولى و هو ما استدعى من استوديوهات روكستار التدخل الفوري لإصلاح الوضع و تدريجيا بدأت تتحسن هذه الأخيرة.


إلى حين الإعلان عن إصدارها لجهاز البي سي و هو ما نحصل خلال الساعات القليلة الماضية على بعض التفاصيل الحصرية بخصوصه، بناء على ما جاء في تسريب للمستخدم Billbil-kun المعروف بين مجتمع اللاعبين عن طريق التسريبات المثيرة لعناوين العاب خدمة بلايستيشن بلس الشهرية.



إلا أنه هذه المرة قرر اقتحام إن صح التعبير عالم التسريبات المرتبطة بالالعاب، حيث أفاد أنه و انطلاقا من تحليل ملفات تحديثات متجر Epic Games Store على جهاز البي سي، فموعد إصدار لعبة GTA Trilogy The Definitive Edition بجهاز البي سي منتظر في تاريخ 19 يناير الحالي أي بعد ثلاثة أيام فقط من كتابة هذا التقرير.


و في سياق آخر جرى الأسبوع الماضي رصد تواجد اللعبة عن طريق قاعدة بيانات Steam ما يؤكد لا محالة أن إعلان قادم من طرف روكستار بهذا الخصوص، عموما اللعبة حسب المصدر ذاته يوضح وصفها أنها ستستفيد من عرض خلال أول أسبوع إطلاق لكي تتوفر بخصم 50% من سعرها الأصلي، و بطبيعة الحال كل هذا يجب الاحتفاظ به تحت مظلة الاشاعات لحين اتضاح الصورة قريبا من طرف فريق روكستار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-