أخر الاخبار

رئيس Naughty Dog يكشف المزيد عن لعبة اونلاين The Last of Us !

رئيس Naughty Dog يكشف المزيد عن لعبة اونلاين The Last of Us

 

رئيس Naughty Dog يكشف المزيد عن لعبة اونلاين The Last of Us !

سبق لنا بواسطة موقعنا تخصيص حيز مهم للحديث عن مشروع استوديو Naughty Dog الذي نعلم من قبل أنه أصبح دو مكانة عالية بالنسبة لشركة سوني، نظير العناوين التي قدم خلال السنوات القليلة الماضية و كذلك بالنظر لما هو تحت التطوير من طرف الفريق بقيادة Neil Druckmann الذي يمسك بزمام الأمور في جميع الألعاب القادمة.


لعل أهمها اللعبة التي ستقدم تجربة اونلاين في عالم The Last of Us، حيث تشير أغلب الإشاعات و التسريبات أن المشروع أكبر بكثير من المتوقع و هو ما تم تأكيده خلال تصريحات صحفية هذا اليوم من طرف المتحدث ذاته، في تقرير من موقع Comic book حينما أوضح كون المشروع القادم لسلسلة The Last of Us على شكل تجربة أونلاين بالنسبة لهم أكثر مشروع واعد و حماسي خلال السنوات الماضية.


نظير كمية الأفكار التي يراهن عليها المطورين و كذلك العناصر التي ستدخل إلى حيز الوحود لأول مرة في تاريخ إصدارات الأستوديو، إد من المتوقع أن تركز اللعبة بالإضافة إلى وصفة اللعب الجماعي، على خطة لإضافة محتوى قصصي عميق للغاية قصد التركيز على بعض الشخصيات الرئيسية التي ظهرت في أحداث لعبة The Last of Us و The Last of Us Part 2.


و هو تحديداً ما جاء في حديث المخرج Neil Druckmann، بعدما أكد وجود العديد من القصص للحديث عنها في هذا المشروع و التي طبعا نترقب الكشف عن المزيد من المعطيات عنها تدريجيا خلال المرحلة المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-