أخر الاخبار

مخرج لعبة Assassin's Creed Mirage يشارك اللاعبين مدى اختلافها عن الأجزاء السابقة..

مخرج لعبة Assassin's Creed Mirage يشارك اللاعبين مدى اختلافها عن الأجزاء السابقة

 

مخرج لعبة Assassin's Creed Mirage يشارك اللاعبين مدى اختلافها عن الأجزاء السابقة..

في الفترة الماضية نلاحظ مما لا يدعوا للشك أن يوبيسوفت و العناوين القادمة من طرفها فعلا تواجه مجموعة من الصعوبات و العراقيل حتى تصدر في الوقت المحدد لها، نظير رغبة الإدارة الحالية بالرفع من مستوى أغلب الألعاب المقبلة حتى تواكب التطور الحاصل في عالم صناعة العاب الفيديو.


و هو ما تدخل في إطاره لعبة Assassin's Creed Mirage الجزء القادمة من السلسلة الشهيرة لدى الناشرة الفرنسية العريقة، حيث تم الكشف عن اللعبة قبل عدة أشهر من الآن إلا أن التفاصيل حولها ظلت حبيسة ما جرى مشاركته في تلك المرحلة، و هو ما قرر الفريق المطور بقيادة المخرج الإبداعي السيد Stéphane Boudon الخروج قصد كشف المزيد من المعلومات عن محتواها.


و تحديدا مدى اختلافها عن الإصدارات السابقة من السلسلة خاصة أن اللعبة حدد سعرها في 50 دولار عوض 70 كما هو معمول به في أغلب الألعاب الضخمة، ما يكشف مسبقا أن اللعبة لن تكون بمحتوى ضخم، الطرح الذي أيده السيد Stéphane Boudon مخرج اللعبة خلال مقابلة صحفية مع موقع GamesRadar.


حينما أكد أن الجماهير أصبحت تمل في الفترة الماضية من الأسلوب الخاص بالاكشن اربيجي المعتمد في العناوين الرئيسية، و هذا الجزء Mirage بمثابة فرصة لانتعاش السلسلة خلال السنوات المقبلة، بحكم أنه يعد بتقديم مجموعة من الأفكار الجديدة على مستوى أسلوب اللعب و القتال بالتحديد.



كما أنهم يرغبون بطرح أفكار كلاسيكية بروح متجددة و السبيل إلى ذلك هو بكل تأكيد جزء غير رئيسي من السلسلة، مع الإشارة دائما أن قصة اللعبة تقودنا إلى تقمص دور البطل Bassim الذي ظهر في جزء Assassin's Creed Valhalla، حيث تعود بالزمن للوراء في مدينة بغداد خلال مرحلة مهمة من تاريخ هذه الشخصية المثيرة للاهتمام.


طبعا مدة القصة ستتراوح بين 15 و 20 ساعة لعب فقط عن طريق نظام شبه خطي حسب قول الفريق المطور، و أكيد ننتظر المزيد عنها خاصة موعد الاصدار النهائي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-